شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 17 السابعه عشر كامله و بجوده عاليه HD

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 17 السابعه عشر كامله و بجوده عاليه HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 17 السابعه عشر كامله و بجوده عاليه HD . كما انه بع عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 17 للنجمة مى عمر . الذى يتم عرضه على قناة ON . شهد مفاجأة لؤلؤ – مى عمر – لكاميليا – نرمين الفقى – باختيارها افتتاح الحفل الغنائى . الذى اتفقا على احيائه سويا برعاية المنتج عزت . على أن تختتم كاميليا الحفل احتراما لتاريخها الكبير فى عالم الغناء . ذلك رغم أن هذا الأمر كان محل خلاف بينهما . كما كان من الغريب أن توافق لؤلؤ بهذه السهولة .

الحلقه 17 لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ الحلقة 17 خلال أحداثه تتسبب نهال – نجلاء بدر – فى مشكلة كبيرة فى الشركة التى تعمل بها ويمتلكها طارق نصار – أحمد زاهر – لنسيانها إرسال إيميل مهم، جعل الشركة تتكبد خسارة 2 مليون دولار، ويحاول تامر الشخص الذى يحبها ويريد الزاوج منها إنقاذ الموقف والاعتراف أمام طارق أنه السبب وهو الذى نسى إرسال الميل، لكن طارق يعرف أنه يحاول فعل ذلك بسبب شعور الحب تجاهها ويدخل فى مشادة معه ويرفده من الشركة.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 17

- Advertisement -

يأتى موعد الحفل الذى يجمع لؤلؤ وكاميليا لكن ما حدث أن لؤلؤ تأخرت عن الصعود على خشبة المسرح لوقت طويل بحجة أنها لم تجهز، ويبدو أنها تفعل ذلك عن عمد حتى تدخل الحفل متأخرة حتى ينتهى الوقت ولا تستطيع كاميليا الغناء خاصة أن الحفل محدد بالانتهاء الساعة 12 منتصف الليل وبدأت لؤلؤ الغناء الساعة 10.30.

ملخص الحلقه 17 من مسلسل لؤلؤ

تخبر داليا زوجها طارق أنها حامل وينزعج كثيرا من هذا الخبر، وتكشف فيما بعد لوالدتها أنها تكذب عليه لتعرف إن كان فعلا يحبها ويريد الإنجاب منها أم لا.

ترفض منة أي مساعدة من جدتها وتطردها من المنزل، وتتعامل بقسوة مع والدتها نهال، وتؤثر هذه المشاكل على عملها وتتسبب في خسارة الشركة لمبلغ مالي كبير.

خدعت لؤلؤ كاميليا بموافقتها لبدء الحفل، وتأخرت كثيرا قبل الصعود على المسرح حتى تضايق كاميليا وتجعل فقرتها الغنائية قصيرة.

يستعين طارق بمجدي ليساعده حتى يعود إلى لؤلؤ، في الوقت الذي تشعر لؤلؤ بالراحة مع بدر ويحاول هو التقرب منها بشكل أكبر، لذا ترفض كل محاولات الصلح.

تتمكن أخيرا والدة لؤلؤ من رؤيتها بعد حضورها حفلها وقفت وسط الجمهور لكن لؤلؤ لم تراها رغم مرورها بجانبها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.