شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 16 مسربة كامله و بجوده عاليه HD

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 16 مسربة كامله و بجوده عاليه HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 16 مسربة كامله و بجوده عاليه HD . كما شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل “لؤلؤ” الذى يتم عرضه على قناة ON من الأحد للخميس . بوادر قصة حب جديدة تجمع لؤلؤ  مى عمر و بدر محمد الشرنوبى . بعدما قام الأخير بالذهاب لمقابلتها في الكومبوند الذى تسكن فيه . و ايضا اعطائها بوكيه ورد . لتبدأ لؤلؤ في الاعجاب ببدر خاصة أثناء حديثها عنه مع مساعدتها مروى .

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 16

كما انه بعد ذلك يتصل بدر بلؤلؤ بعدما أرسل لها بوكيه ورد جديد ويطلب مقابلتها . و يعطيها مهلة لتفكر لتتصل هي بعد ذلك به وتخبره أنها وافقت على مقابلتها . كما أنها سترتب مواعيدها و تحدد الوقت المناسب . ذلك وسط علامات الإعجاب الشديد منها التي ظهرت على وجهها . كما ان ذلك بعدما طلبت منها مساعدتها نسيان طارق طالما أصبحت سعيدة بمعرفة بدر .

مسلسل لؤلؤ الحلقه 16

حيث تحكى نهال قصتها مع زميلها في الشركة تامر الذى يريد الزواج منها . كما تخبره بانها كانت تحب أحد الأشخاص و اعطته كل شيء . لكنه تركها و تسبب ايضا لها في عقدة دون أنه تخبره أنها تزوجت منه . و انجبه ابنتها التي تبلغ من العمر 14 عاما .

- Advertisement -

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 16 مسربة

أكدت الفنانة مى عمر أنها ترى مسلسلها الجديد “لؤلؤ” أكثر عمل ناجح جماهيريا، ويليه مسلسل “الأسطورة” للنجم محمد رمضان، كما أشارت إلى أن المسلسل ليس قصة حياة المطربة شيرين عبد الوهاب، ولا المطربة سوزان تميم، وذلك من خلال خاصية الأسئلة والأجوبة على إنسجرام الخاص بها.

من ناحية أخرى أصبح مسلسل لؤلؤ للنجمة مى عمر منتشرًا بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وحققت مقاطع الفيديو المنشورة منه خلال الساعات الماضية انتشارًا كبيرًا بسبب تطور الأحداث.

مسلسل لؤلؤ الحلقه 16 مسربة

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

ويعرض عرض أول 7:45 مساء على on، وإعادة 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة ON Drama: 10 مساء، إعادة 5 صباحا، 3 مساء.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.