شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 14 كامله بجوده عاليه FULL HD

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 14 كامله بجوده عاليه FULL HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 14 كامله بجوده عاليه FULL HD . كما ان مسلسل لؤلؤ حلقة 14 لقاء لؤلؤ بوالدتها . المواقف الطريفة بدأت تسيطر على الحلقات . بعد أغنية لؤلؤ مع الملحن و المؤلف هشام الجبنة و التي أصبحت ترند قوي جدا . بالإضافة إلى الحس الفكاهي الذي أضافه الكاتب . على مشهد لؤلؤ و لقائها مع الكاتب و الملحن هشام جبنة . و غنائه معها على المسرح . بطريقة طريفة وجميلة، غير مكترث لإحراج لؤلؤ أو لموقفها، إلا أن الأغنية حصلت على أكبر نسبة مبيعات ومشاهدات خلال ساعات قليلة.

مسلسل لؤلؤ حلقة 14

- Advertisement -

بدأت لؤلؤ ترد الإهانة بنجاحها وشهرتها التي تزداد يوما بعد يوم، بعد ضربه لها وإهانتها وطلاقها منه في اول أيام الزواج، وبدأت ترتفع أكثر فأكثر بمعاونة مجدي الذي أثبت أنه الرجل الشهم الذي بإمكان لؤلؤ الإعتماد علية في كل المراحل وكل المواقف، فيديوهات كليب، وأغنية تلو الأخرى جعلت لؤلؤ تصبح الرقم الأول في عالم الشهرة مما زاد عناد كاميليا بالإنتقام منها.

مسلسل لؤلؤ حلقة الرابعة عشر

بعد فراق طويل وبحث دام أكثر من خمس سنوات من قبل لؤلؤ عن والدتها، وبعد ان أخبرها والدها سيد البدوي أن والدتها قد توفت وفقدت الأمل بلقائها، ظهرت والدة لؤلؤ أمامها فجأه، بعد أن شاهدتها على التلفاز بالبرنامج الذي حضرته، وتحدثت عن قصتها وحقيقة معيشتها وصغرها وتربيتها، كان لقاء يحتوي الكثير من الدراما والحزن، عتاب وشوق والكثير من الحب، لكن الضربة الأقوى ظهور سيد والد لؤلؤ في تلك اللحظة.

لؤلؤ

بعد لقاء لؤلؤ بوالدتها، بعد أن أخبرها والدها سيد البدوي أنها توفت وكان يطلب منها الفلوس ويحاول إبتزازها بنشر الكثير من الأخبار عنها، ظهر والدها أمامها ليطالب لؤلؤ بالمال، ولم يكن يعلم أن لؤلؤ قد إجتمعت مع والدتها، فقامت لؤلؤ بطرد والدها وتهديده بعدم التعرض لها، وأنها ستقوم بفعل لن تندم عليه، إنتقاما لأمها ولجميع السنين الظالمة التي عاشوها بعيدين عن بعضهن، ما هي التفاصيل الشيقة التي تخبئها حياة لؤلؤ هذا ما سنتابعة بالحلقات القادمة تابعونا.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...