شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 12 الثانية عشر كامله بجوده عاليه FULL HD

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 12 الثانية عشر كامله بجوده عاليه FULL HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 12 الثانية عشر كامله بجوده عاليه FULL HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 12، عدنا معكم متابعين موقع البريمو نيوز . مع أهم أحداث الحلقة الثانية عشر مسلسل لؤلؤ المصري. الرومانسي، الدرامي. والذي عرف تصاعدا قويا من وثيرة أحداثه. وذلك منذ عرض أولى حلقاته.وخاصة لما علم طارق بأن لؤلؤ بريئة من تهمة نشر خبر الزواج. و الحرب التي لازالت تعلنها كاميليا ضد لؤلؤ. والكثير من الأحداث. في مقالنا اليوم سوف نستعرض لكم أهم أحداث الحلقة 12 مسلسل لؤلؤ المصري.

حلقة اليوم من مسلسل لؤلؤ

- Advertisement -

بعد كل شيئ ، طارق كاد أن يجن جنونه. لكي يعرف الحقيقة . وفي اللحظة نفسها هاتف نهال يرن وهي ترفض المكالمة، مما جعل طارق يلفت انتباهه وشك بها،. وبغفلة منها اخد هاتفها وفحصه ليجد رسائل نهال والصحفي الذي سرب الخبر، واكتشف أنها هي الفاعلة، وكلام مجدي صحيح.
وبعد ظلم طارق للؤلؤ، في الواقع جعله يندم على تسرعه في الحكم عليها، طالبا منها الإعتذار. وأن نهال هي السبب في ما حدث، لكن لؤلؤ ترفض اعتذاره، وأعادت له أمواله الدي أنفق عليها،. والفيلا التي كتبها بإسمها، وقامت بطرده من المنزل.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 12

لؤلؤ بعد تعنيفها جسديا ومعنويا على يد طارق،. هذه الأخيرة تطلب الطلاق منه، وعادت للبيت واخبرت مجدي ومروى، على كل ما جرى معها،. وحاول تهدئتها وعدم التسرع في موضوع الطلاق، ولابد أن يعلم طارق بأنها بريئة مما نسب إليها.
مواجهة مجدي لطارق، وعتابه على ما فعله للؤلؤ، مما جعل طارق يوجه كلام قاسي له، وأنه لا يحق له التدخل بين رجل وزوجته، .وانه فقط مدير أعمالها وليس مدير شؤونها الشخصية، وكان رده عليه انه يعتبرها مثل اخته، ولا تفعل هكذا، وبصفتي مدير اعمالها، فإن صفحتها على سوشل ميديا، ليست هي من تتحكم فيها، يعني يوجد شخص آخر هو من سرب الخبر.

ملخص الحلقة 12 لؤلؤ

في مشهد أخر كاميليا سعيدة جدا، بعد سماعها بطلاق لؤلؤ، ظنا منها انها لم يبقى لديها من ينافسه. وتنسحب وتدع لها الميدان فارغ. بعد كل شيء. ومع الخبر الذي زاد من سعادة كاميليا. عندما اخبرتها نانسي ان كل ماضي لؤلؤ معها وبالتفصيل.
بعدما سمع أبو لؤلؤ خبر زواجها، من اكبر رجل الأعمال في مصر، غمرت عيناه بالطمع، مما سيحاول التقرب منه. و لأخد كل ما يريد منه بصفته صهره.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...