شاهد مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 16 كاملة | مسلسل في بيتنا روبوت 2

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 16 كاملة | مسلسل في بيتنا روبوت 2 . مسلسل “في بيتنا روبوت” بطولة كل من: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرى عادل، والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

مسلسل في بيتنا روبوت 2

- Advertisement -

تدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس (هشام جمال) بشركة منافسة ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه “متين” وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل.

شهدت الحلقة 15 من مسلسل “في بيتنا روبوت 2″، بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، والذي يذاع يوميا على قناة الحياة في الساعة السادسة والنصف مساء، العديد من الأحداث، حيث اتصل يوسف “هشام جمال” بهادي “أحمد رمزي”، وحاول إقناعه أن يسلم نفسه لكبير المقاطيع حتى يتركوه هو ومن معه، ولكن يرفض ويؤكد له أنهم سيقتلوه إذا سلم نفسه.

بعدها بيتصل يوسف بسارة “ليلي أحمد زاهر”، ويخبرها بما حدث لهم ويطلب منها ألا تتصل بلذيذ أبدًا، وأن تبحث عن موقعهم من خلال جهاز الكمبيوتر الذي سجل عليه بيانات لذيذ، وعندما حل الليل حاول يوسف ولذيذ الهرب وبعد خروجهما من المكان رن هاتف لذيذ برقم سارة، وعندما رد يوسف وجد كبير المقاطيع هو من يتحدث، فقد ذهبت سارة إليه محاولة إنقاذ يوسف، فتحفّظ كبير المقاطيع عليهم جميعا.

وطلب منهم كبير المقاطيع أن يقوم يوسف بتسليم بضاعة للعصابة ويتسلم منهم نقودا، ولكن البضاعة التي سوف يسلموها ستكون مضروبة، وبالفعل ذهب يوسف وعندما علمت العصابة بالخيانة أطلقوا النار عليهم، ولكن لذيذ أخذ كل طلق النار وذهبوا لكبير المقاطيع بالنقود، وطلب أن تخرج سارة في العملية القادمة لكن يوسف رفض بشدة وإذا بهادي “أحمد رمزي” يدخل عليهم ويسلم نفسه ويطلب من كبير المقاطيع أن يترك يوسف ومن معه، ولكن يقرر كبير المقاطيع أن يعفو عنهم جميعا، ماعدا هدير السكرتيرة التي أصبحت تعمل عنده غفير.

 

- Advertisement -

اترك رد