شاهد مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقه 2 الثانيه كامله بجوده عاليه HD

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقه 2 الثانيه كامله بجوده عاليه HD

شاهد مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقه 2 الثانيه كامله بجوده عاليه HD . كما حقق المسلسل الكوميدي في بيتنا روبرت . مفاجأة بتفوقه على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة . ذلك بعد عرض مسلسل في بيتنا روبرت الحلقة 2 . كما ينتظر عشاق الكوميديا المصرية مسلسل في بيتنا روبرت الحلقة 3 . هذا في كل مكان حول العالم و خاصة في جمهورية مصر العربية . كما ان مسلسل في بيتنا روبرت الحلقة 2 . من المتوقع أن مسلسل في بيتنا روبرت الحلقة 2 . ان يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي و الشرق الأوسط . كما ان له متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

مسلسل في بيتنا روبوت

حيث تدور قصة مسلسل في بيتنا روبوت حول أسرة تتكون من الزوج والزوجة . كما يعمل الزوج في مجال التكنولوجيا الحديثة، حيث ينجح في ابتكار عدد من الروبوتات.

وتقرر الزوجة والتي تجسد دورها الفنان ليلى زاهر أن تحتفظ بأحد الروبوتات ليساعده في أعمال المنزل، ويخفف عنها أعباء الحياة اليومية .

إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، حيث تسبب الروبوت الذي تجسد شخصيته الفنانة شيماء سيف في قلب حياة الزوجين رأساً على عقب.

- Advertisement -

موعد عرض المسلسل

يحين موعد مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2، بشكل أسبوعي بدءا من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 8 مساء.

ويعاد عرض مسلسل في بيتنا روبوت في تمام الساعة 10 مساء من السبت إلى الأربعاء .

القناة الناقلة للمسلسل

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت على شاشة قناة سي بي سي – CBC الفضائية المصرية على القمر الصناعي المصري نايل سات، في تمام الساعة الثامنة مساء، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

بينما يتم إعادة عرض المسلسل على شاشة قناة سي بي سي دراما، في تمام الساعة العاشرة مساء من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع .

شاهد مسلسل فى بيتنا روبوت

تدور احداث مسلسل في بيتنا روبرت الحلقة 2 بالقوة في اطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية حول عائلة تقرر استخدام الروبوتات بـ مسلسل في بيتنا روبرت الحلقة 2 للعيش معهم في بيئة كوميدية ، الأمر الذي غيّر حياة الأسرة بشكل جذري وتتوالى أحداث مسلسل في بيتنا روبرت الحلقة 2 بطريقة شيقة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.