شاهد مسلسل جزيرة غمام الحلقة 15 كاملة | مسلسل جزيرة غمام

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل جزيرة غمام الحلقة 15 كاملة | مسلسل جزيرة غمام . مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفي، مى عزالدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، دينا أحمد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبدالعزيز مخيون ووفاء عامر.

مسلسل جزيرة غمام

كما تدور الأحداث في 30 حلقة عبر شهر رمضان حول العادات والتقاليد المجتمع الصعيدي في عشرينيات القرن الـ20 من خلال شخصيات ذات أبعاد المجتمع خلال تلك الفترة، ويعد من أفضل المسلسلات المعروضة خلال الموسم الرمضاني الحالي.

ايضا بدأت الحلقة بمشهد يظهر فيه ابن كبير الصيادين مكتوف الأيدي والأرجل، حيث علمت الخالة مليحة بأنه أحد شهود العيان على مقتل سندس، فقد هددته بالحرق إذا لم يخبرها بالحقيقة الكاملة، ومن السبب في مقتل سندس. استغل ابن كبير الصيادين إعاقتها في أنها ضريرة، واستطاع أن يفك أسره والفرار من منزلها، الأمر الذي جعل اللغز مغلقًا ولم يتم الكشف عنه.

- Advertisement -

الخالة مليحة كشفت لغز مقتل سندس وفي أحد المشاهد، التي تضمنتها الحلقة السابقة من مسلسل جزيرة غمام، مشهد جمع بين الشيخ عرفات والخالة مليحة، حيث طلب منها الشيخ عرفات الحديث عن سندس قائلًا: “كلميني عن حبيبتك اتكلمي يمكن ترتاحي”.

كما تستمر محاولة العايقة في استقطاب بنات القرية وضرب الودع لهن ومعرفة أسرارهن من أجل السيطرة وإحكام الأيدي على القرية، الأمر الذي يثير إعجاب فتيات القرية، حيث أنها تغوي الرجال برقصها وسحر جمالها، الذي يلهث وراءه الكثير من رجال الجزيرة، ولعل أبرزهم الحاج البطلان الذي وافق على مكوثهم في الجزيرة.

وفي مشهد آخر جمع بين خلدون، والذي يجسده النجم طارق لطفي، والعايقة والتي تجسد دورها النجمة مي عزالدين، حيث طلب خلدون من العايقة ضرورة النزول للشادر الخاص بالرقص، ولكن لم تلتفت له العايقة التي استمرت في تعلم الدروس من أجل التقرب للشيخ عرفات، الأمر الذي أثار غضب خلدون.

مواعيد العرض

يعرض مسلسل «جزيرة غمام» الحلقة 9، على قناة الحياة، في تمام الساعة 10.30 مساءً، وحلقة الإعادة الساعة 2:15 صباحًا يوميًا.

- Advertisement -

اترك رد