شاهد مسلسل الهيبه الحلقه 22 الجزء الرابع كامله بجوده عاليه

0

شاهد مسلسل الهيبه الحلقه 22 الجزء الرابع كامله بجوده عاليه

شاهد مسلسل الهيبه الحلقه 22 الجزء الرابع كامله بجوده عاليه . تعرف علي ابرز الأحداث في مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22 من الجزء الرابع بجودة عالية hd كاملة التفاصيل . حيث يعد هذا المسلسل من اكثر المسلسلات التي لقت استحسانا كبيراً عن الجمهور العربي مؤخراً . كما نتابع معكم من خلال السطور التالية . بث مباشر لمشاهدة حلقة المسلسل الثانية والعشرون متوفرة الآن .

أحداث مسلسل الهيبة الرد

وقوف رانيا أمام الشخص الذي قام بعملية أغتيال والدها . ذلك بحضور جبل شيخ الجبل . كما تنظر رانيا إلي قاتل والدها بدقة . داخل مضافة شيخ جبل . كما يسعى نمر السعيد في أن يقوم باقتياد كافة المتفجرات حتى يتمكن من استمرار خططته الذي أتفق عليها في الحلقات الماضية .
حيث ينجح جبل شيخ جبل بصحبة رجاله في إيقاف و إلغاء مخطط نمر الأول . حيث قام ومعه بعض الأشخاص بالعثور علي كافة الألغام التي زرعها نمر سابقا أمام جبل . و نجح في إبعادها و إبطالها أيضا .

فيديو الهيبة الرد 22 كاملة .

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

كما ان مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع . يمكن مشاهدته أيضا من خلال شاشات التلفزيون العربي . حيث أن هناك أكثر من 4 قنوات درامية حاصلة علي حقوق البث و ذلك بشكل أسبوعي منها :

حيث يعرض المسلسل من خلال قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء . بتوقيت (عمان وسوريا وفلسطين ولبنان) . و في تمام الساعة العاشرة ونصف مساء بتوقيت ( السعودية والخليج) .
كما يعرض المسلسل من خلال شاشة “إم تي في“ . علي الساعة الثامنة و 40 دقيقة في الدول (ييروت والقدس والقاهرة) . من يوم الأحد و يوم الخميس .

كما يمكن مشاهدة المسلسل من خلال “قناة لينا اللبنانية“ . علي الساعة العاشرة مساء من يوم الأحد إلي يوم الخميس بتوقيت لبنان .
حيث يعرض المسلسل علي “قناة السومرية العراقية“ . طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة و يوم السبت علي الساعة الحادية عشر بتوقيت الدول العربية .
كما يعرض المسلسل من خلال شاشة “mbc4” . في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية . و في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و سوريا.
كما يُمكن مشاهدة المسلسل بجودة عالية وبدون إعلانات من خلال منصة (شاهد VIP) ، في الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية ، و في تمام الساحة الحادية عشر بتوقيت مصر و سوريا.

اترك رد