شاهد مسلسل المشوار الحلقة 14 كاملة بدون تقطيع | مسلسل المشوار

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل المشوار الحلقة 14 كاملة بدون تقطيع | مسلسل المشوار . كما يشارك في بطولة مسلسل المشوار عدد من نجوم الدراما العربية والمسلسل بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، وسامي مغاوري وبيومي فؤاد وخالد كمال والمسلسل من تأليف “محمد فريد” وإخراج :محمد ياسين”.

مواعيد عرض مسلسل المشوار في رمضان

كما يُعرض المسلسل على عدة قنوات بمواعيد مختلفة منها :

  • قناة dmc في الساعة 08:10 مساءً.
  • على قناة mbc في الساعة 08:00 مساءً.
  • ويعرض أيضاً على قناة mbc العراق في الساعة 08:00 مساءً.
  • ويمكنكم متابعة المسلسل على قناة dmc دراما في الساعة 10:30 مساءً.

- Advertisement -

مسلسل المشوار

ومع استمرارية تحقيق مسلسل المشوار نجاح جماهيري ضخم على مستوى الوطن العربي واحتلاله أعلى نسبة مشاهدة، تردد أنباء غير مؤكد تشير إلى أنه من المتوقع أن يتم إيقاف بث المسلسل فبعد عرض الحلقة الحلقة الحادية عشر ظهر على التتر وجود إسم محمد ياسين كمخرج مساعد، لكن لم يتم تأكيد الأنباء المتناقلة وكان نجم مسلسل المشوار محمد رمضان قد عبر عن سعادته لتعاونه مع المخرج العظيم محمد ياسين.

وسجل مسلسل المشوار أعلى نسبة مشاهدة بالرغم من ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المطالبة بمقاطعة أعمال الفنان محمد رمضان، بسبب الجدل الذي يثيره بين الحين والأخر والأزمات المتتالية التي تسبب بها، ومن جانبها عبر دينا الشربيني عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد رمضان وتحقيق المسلسل نجاح جماهيري كبير.

حيث ظهر خلال الحلقة الماضية رجال وجيه أثناء اقتحامهم مكتب المحامي الذي يتواصل معه ماهر. ودخل الرجال إلى المكتب وقاموا بوضع كاميرات مراقبة حتى يتمكنوا من الإمساك بماهر عندما يأتي إلى المحامي. أما ماهر الذي بدأ أن يتعايش مع عمله الجديدة مع زوج عزة الذي يعمل في الأفراح الشعبي. إلا أن زوج عزة لم يطمأن لماهر وطلبه منه الإطلاع على بطاقته الشخصية.

وأكد ماهر له أن العنوان الموجود على البطاقة هو منزل والده وأنه يسكن في مكان قريب منه. أما المشهد الأخير من الحلقة فكان لماهر وورد وعزة خلال تحضير العشاء. وقام ماهر بمغازلة عزة التي اتصدمت من نظرة ماهر لها .

- Advertisement -

اترك رد