شاهد مسلسل المستأجر المثالي الحلقة 3 مترجمة كاملة قضة عشق

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل المستأجر المثالي الحلقة 3 مترجمة كاملة قضة عشق . كما يعتبر مسلسل المستأجر المثالي احد المسلسلات الجميلة التي يتابعها الكثير من الناس ويبحثون عن قصته ويجدر الاشارة الى ان قصة المسلسل تدور حول منى، وهي شابة نشأت في دار للأيتام. وتعمل في كتابة التقارير عن حالات حرق المنازل في مناطق مختلفة من اسطنبول لاحد المواقع الالكترونية، في أحد الأيام وأثناء تغطيتها لخبر الحريق، تصادف المصور الصحفي يعقوب الذي كان يقوم بتغطية نفس الخبر. لتنشأ بينهما مشاعر حب متبادل سرًا، إلا أنهم يتشاجرون معًا كثيرًا بسبب شخصياتهم المعاكسة تمامًا لبعضهم.

مسلسل المستأجر المثالي الحلقة 3

- Advertisement -

وبعد أن تعود منى من عملها تجد صاحب المنزل، الذي تشاجرت معه بالفعل، قد وضع ممتلكاتها أمام الباب وأصبحت هي بلا مأوى، ولأن صديقتها من دار الأيتام ليلى وتعمل ضابطة شرطة، وهي في مهمة سرية، فعلى منى أن تقبل كحل مؤقت عرض صديقها الجديد يعقوب لتصبح مستأجرة في منزله، الذي كان مقسمة إلى قسمين بهندسة معمارية غريبة وفي اليوم الأول الذي انتقلت فيه منى إلى الشقة

أدركت أن أشياء غريبة تحدث فيها، وأن الجيران يتصرفون في بطريقة غريبة، ولا يبدوا أنهم سعداء على الإطلاق لأنها انتقل إلى الشقة. ومن الواضح أن شيئًا غير عادي تحدث في الداخل، ولكن قبل أن يتاح لمنى الوقت لفهم ما يحدث، تواجه مشكلة خطيرة غير متوقعة.

تدور أحداث مسلسل المستأجر المثالي الحلقة 1، حول منى شابة نشأت في دار للأيتام، يعمل في جريدة الإنترنت وقد كان يكتب تقارير عن حالات حرق المنازل في مناطق مختلفة من اسطنبول مؤخرًا، مرة أخرى خلال تفاصيل مسلسل المستأجر المثالي، وفي أحد الأيام عندما يذهب إلى خبر الحريق ، صادفوا الصحفي المصور ياكوب، الذي جاء ليقوم بنفس الخبر. على الرغم من أنهم يحبون بعضهم البعض سرا ،إلا أنهم يتشاجرون لأن لديهم شخصيات معاكسة تمامًا. وبالعودة من النبأ ، ترى منى أن صاحبة المنزل ، التي كانت في شجار معها بالفعل ،قد وضعت متعلقاتها أمام الباب وهي الآن بلا مأوىن وتتوالى أحداث مسلسل المستأجر المثالي.

لتنشأ بينهما مشاعر حب متبادل سرًا، إلا أنهم يتشاجرون معًا كثيرًا بسبب شخصياتهم المعاكسة تمامًا لبعضهم، وبعد أن تعود منى من عملها تجد صاحب المنزل، الذي تشاجرت معه بالفعل، قد وضع ممتلكاتها أمام الباب وأصبحت هي بلا مأوى، ولأن صديقتها من دار الأيتام ليلى وتعمل ضابطة شرطة، وهي في مهمة سرية، فعلى منى أن تقبل كحل مؤقت عرض صديقها الجديد يعقوب لتصبح مستأجرة في منزله، الذي كان مقسمة إلى قسمين بهندسة معمارية غريبة وفي اليوم الأول الذي انتقلت فيه منى إلى الشقة، أدركت أن أشياء غريبة تحدث فيها، وأن الجيران يتصرفون في بطريقة غريبة، ولا يبدوا أنهم سعداء على الإطلاق لأنها انتقل إلى الشقة. ومن الواضح أن شيئًا غير عادي تحدث في الداخل، ولكن قبل أن يتاح لمنى الوقت لفهم ما يحدث، تواجه مشكلة خطيرة غير متوقعة.

- Advertisement -

اترك رد