شاهد مسلسل الطاووس الحلقه 28 كامله مسربه عبر التليجرام رابط تحميل الحلقات السابقه

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل الطاووس الحلقه 28 كامله مسربه عبر التليجرام رابط تحميل الحلقات السابقه

شاهد مسلسل الطاووس الحلقه 28 كامله مسربه عبر التليجرام رابط تحميل الحلقات السابقه . أثارت الحلقة الـ 28 من مسلسل «الطاووس» . ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت توبة حماد، الشخصية التي يقدمها الفنان مهند حسني . الذي بدأ في تعلم الدرس والتقرب من المولى عز وجل في محبسه، مرورا بفضح الإعلامية ليلي نصار. الشخصية التي تقدمها الفنانة رانيا محمود ياسين، لابنها منزلاوي، الشخصية التي يلعبها «أحمد إمام» بإذاعة تقرير مصور على الهواء لأبنها وهو يبيع المخدرات . الأمر الذي انتهى في نهاية الحلقة بقيامه بالانتحار محروقا .

أحداث (مسلسل الطاووس) الحلقة 26 .. انتهت أحداث الحلقة بانتحار طارق المنزلاوى وحرق نفسه فى صالة الجيم، بعد أن تم فضيحته على الهواء فى برنامج والدته ليلى (رانيا محمود ياسين) وهو يوزع المخدرات . وكان وراء ذلك كمال الأسطول (جمال سليمان ).

شاهد مسلسل الطاووس الحلقه 28

- Advertisement -

لمشاهدة و تحميل الحلقة 28 من مسلسل الطاووس كامله مسربه عبر التليجرام اضغط : هنـــا

كما حدثت مشادة بين منزلاوى وليلى والدته (رانيا محمود ياسين) ولوم والدته بأنها لا تشعر بأنه السبب في دخول والده المستشفى . لكنها لا تقدر مشاعره، ما يجعله يترك لها المنزل، لأن كل اهتمامها بمشاكلها هى فقط . كمال الأسطول يعترض على عمل أمنية ويأمرها بأن تظل فى المنزل حتى تنتهى القضية شهدت الحلقة مشادة كلامية بين كمال الأسطول (جمال سليمان) وبين أمنية (سهر الصايغ) بعد اعتراضه على عملها . وإخبارها بأنها ستظل فى المنزل إلى أن تنتهى القضية .

روابط مسلسلات رمضان 2021 على التليجرام

ويبدأ حماد “مهند حسني” في التقرب من المولى عز وجل، ويبدأ في الانتظام بالصلاة داخل السجن . تعترف فرح الزاهد في بث مباشر من خلال الصحفية فريدة إن واقعة الاغتصاب وقعت في فرحها . وهى تساندها كي تأتى بحقها . وخلال حلقة البرنامج الذى تقدمه رانيا محمود يس خلال أحداث العمل، تعرض فيديو لا تعلم أنه لابنها المنزلاوي وهو يتاجر في المخدرات، ويقرر المنزلاوي أن يحرق نفسه بعد تداول هذا الفيديو.

وشهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الطاووس الذى تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، رفض أمنية عودتها لبيت والدها مرة أخرى بعد أن ذهبت لها صديقتها الأقرب كي تقنعها بالعودة للقاهرة مرة أخري . وتقوم الفتاة التى تعمل مع “حماد” بالاتصال بالمحامي كمال الأسطول وتطلب منه أن يجعلها تصل لحماد “مهند حسني”، ولكن بعد أن تجلس معه يرفض الاعتراف بابنه منها . وتذهب “سمية ” هبة عبدالغني وابنتها لشقيقتها “أمنية” في الإسكندرية، ويخبرها كمال الأسطول أن حماد تم حبسه في قضية قتل علي.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.