شاهد مسلسل الطاووس الحلقه 28 كاملة وانتقام كمال الاسطول بعد وفاة امنية

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل الطاووس الحلقه 28 كاملة وانتقام كمال الاسطول بعد وفاة امنية

شاهد مسلسل الطاووس الحلقه 28 كاملة وانتقام كمال الاسطول بعد وفاة امنية . كما يشار إلى أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان . وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد . سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

- Advertisement -

كما قامت فرح أرملة كريم بتصوير فيديو تعترف فيه بأنها هى أدمن صفحة أمسكوهم . وان الفرح الذى حدث فيه واقعة الاغتصاب هو فرحها، وأنها رأتهم يدخلون الغرفة بأمنية . فلذلك قررت أن تدافع عن أمنية وتقف بجانبها لأن حياتها دمرت بسببهم. ويخبر توفيق المحامى مساعد كمال الأسطول بأن فرح صورت فيديو اعترفت فيه بأنها هى أدمن صفحة أمسكوهم ما يجعل الأسطول يرفض هذا التصرف . وسأل الأسطول توفيق هل أخبر أمنية بأن منزولاى هو الديلر فيعترف توفيق إنه قال لها بالفعل لكى تتطمئن ، وهذا ماجعل الاسطول يقول لتوفيق ايه الحكاية ! وهذا قد جعله يشك ان توفيق يحب أمنية .

شاهد مسلسل الطاووس الحلقه 28 كاملة

لمشاهدة الحلقة كاملة وتحميلها اضغط   هنا 

حيث تدور الاحداث حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه. وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية. كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية. كما يعرض على  قناة القاهرة والناس  فى الحادية عشر مساء، والإعادة على  القاهرة والناس 2  فى التاسعة والنصف مساءً . مسلسل الطاووس تدور أحداثه حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه . وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية و تجسد دور الفتاة الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي . الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.