شاهد مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 13 كامله مترجمه للعربيه

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 13 كامله مترجمه للعربيه  فقد نشرت قناة كوريا دراما خلال ايام قليله عن إعلان مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 13 حيث قررت القناة عرض هذه الحلقه يوم الأربعاء المقبل 27 يناير 2021 علي ان تعرض الحلقة 14 يوم الخميس 28 يناير.

قصه مسلسل الجمال الحقيقي

هو مسلسل ينتمي للدراما الكوريه التي لها جمهور كبير في حول العالم و خاصة الوطن العربي و تحكي قصه المسلسل عن تعرض طالبة المدرسة الثانوية و تسمي ايم جو كيونغ البالغة من العمر 18 عامًا ( مون قا يونغ ) حيث تعاني من عقدة نقص فيما يتعلق بمظهرها للتمييز المستمر من قبل عائلتها والتخويف من قبل زملائها بسبب اعتبارها قبيحة .

- Advertisement -

و حتي تتخطي هذه المشكله بدأت في تعلم كيفية استخدام المكياج عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية على الإنترنت و سرعان ما اتقنت استخدام المكياج قبل أن تنتقل إلى مدرستها الجديدة لتصبح في غاية الجمال وترتفع إلى الشهرة و يطلق عليها زملائها لقب “إلهة”.

و تزداد شعبية جو في مدرستها و علي الرغم من ذلك لا تزال جو كيونغ تعتبر نفسها قبيحة، وخوفها الأكبر أن يرى أقرانها وجهها الحقيقي. و يحدث هذا فعلاً للأسف عندما يتعرف عليها زميلها الوسيم لي سو هو ( تشا اين وو ) ، والذي قد رأها عدة مرات سابقًا بوجهها الخالي من المكياج .

كما يحظى سوهو بشعبية كبيرة بين الطالبات في المدرسة، لكنه يكره أن يكون مركز الاهتمام المستمر. لديه مخاوفه الخاصة و يخفي سرًا مظلمًا يطارده لفترة طويلة. بالاضافه إلى ذلك، هناك هان سيو جون الجامح ( هوانغ إن يوب ) المرتبط بماضي سوهو ويحب جو كيونغ أيضًا.

إعلان مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 13 كامله

و تم عرض المسلسل لأول مرة يوم 9 ديسمبر من العام السابق 2020  و حظي المسلسل بقاعده جماهيريه كبيره نظرا لأن المسلسل يحكي عن قصة متقنه و عمل درامي يجذب المشاهدين اليه و يجمع المسلسل بين الرومانسية والاكشن والكوميديا والترفيه

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.