شاهد قبل الحذف الفيديو الذى تسبب فى القبض على سما المصرى

0

- Advertisement -

شاهد قبل الحذف الفيديو الذى تسبب فى القبض على سما المصرى

شاهد قبل الحذف الفيديو الذى تسبب فى القبض على سما المصرى . حيث قامت محكمة استأنف القاهرة الاقتصادية بقبول استئناف سما المصري على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه . في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيدة . و القضاء بحبسها 6 أشهر و إلغاء الغرامة الموقعة . كما ننشر أشهر فيديوهات لسما المصري تسببت في القبض عليها . كما نقدم اشهر القضايا التى نسبت لسما المصرى

التحريض على الفسق والفجور

حيث تقدمت الإعلامية ريهام سعيد . ببلاغ إلى النائب العام ضد الفنانة الاستعراضية سما المصري . متهمة إياها باستخدام حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على “ الفسق والفجور ” . في البلاغ الذي حمل رقم 19833 لسنة 2020 عرائض نائب عام .

- Advertisement -

كما قال شعبان سعيد محامي ريهام سعيد إن المشكو في حقها اعتادت يوميا نشر الفسوق و الفجر على شبكات التواصل الاجتماعي دون مراعاة للقانون والآداب . مؤكدًا أنه سبق و تقدم هو وموكلته بعدة بلاغات ضد الفنانة الاستعراضية سما المصري . بعد ما تطاولت عليها .

كما لم يكن ذلك أول بلاغ من الاعلامية ريهام سعيد ضد سما المصري . إذ اتهمتها قبل ذلك بالسب و القذف و انتهاك حرمة حياتها الخاصة . ذلك على خلفية مقطع مقطع لسما المصري . حيث انتقدت من خلالها حلقة “ ريهام سعيد ” في برنامجها “صبايا الخير ” . التي تناولت من خلالها “مرضى السمنة” . تلك هي الحلقة التي أثارت الجدل وانتهت بحظر ظهورها إعلاميًا لمدة عام .

استبعاد سما المصرى من انتخابات البرلمان

في نوفمبر 2015 . صدر حكم ضد سما المصري بوقف تنفيذ قرار لجنة الانتخابات بمحافظة القاهرة بقبول أوراق ترشيح سامية أحمد عطية عبد الرحمن و شهرتها سما المصرى عن الدائرة 19 و مقرها دائرة الجمالية و منشأة ناصر .

كما كانت سما المصرى تقدمت بأوراق ترشحها في الانتخابات البرلمانية لانتخابات مجلس النواب 2015 عن دائرة الجمالية و منشأة ناصر بالقاهرة . حيث تم قبول أوراق ترشيحها لانتخابات البرلمان .

لكن المحامي سمير صبري تقدم بطعن حمل رقم 105519 لسنة 61 ق ضد رئيس اللجنة العليا للانتخابات بصفته وسامية أحمد عطية عبد الرحمن . شهرتها ” سما المصرى ” . كما انتهت المحكمة إلى قبول الطعن شكلًا و الموضوع بإلغاء الحكم المطعون فيه والقضاء بوقف تنفيذ قرار لجنة الانتخابات بقبول أوراق ترشيح سما المصرى للانتخابات .

 

- Advertisement -

اترك رد