شاهد فيلم السرب مسرب كامل بجوده عاليه بدون تقطيع قبل الحذف FULL HD

0

- Advertisement -

شاهد فيلم السرب مسرب كامل بجوده عاليه بدون تقطيع قبل الحذف FULL HD

شاهد فيلم السرب مسرب كامل بجوده عاليه بدون تقطيع قبل الحذف FULL HD . كما نشر النجم أحمد السقا . مقاطع من فيلمه الجديد “السرب” ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” . كما علق ايضا قائلا : “دم المصريين خط أحمر ” . و ايضا من المقرر طرح الفيلم في دور عرض السينمات خلال الفترة المقبلة .

كما طرحت شركة سينرجى ايضا برومو فيلم ” السرب” للنجم أحمد السقا . و الذى مقرر طرحه بدور عرض السينمات خلال الفترة المقبلة . الذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد داعش .

كما تناول البرومو في بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى . الذى أصدر من خلالها أمر بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا . كما ظهر ايضا في البرومو . النجم أحمد السقا وكلا من شريف منير و آسر ياسين وكريم فهمى و أحمد حاتم  ودياب  و محمود عبد المغنى . كما أظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر فى ليبيا .

شاهد فيلم السرب مسرب

كما ان فيلم  السرب يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش . بالاضافه الى صور الفنان احمد السقا عددا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي . كما يشارك في بطولة العمل كل من : آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل .

- Advertisement -

كما قامت شركة سينرجي بإنتاج فيلم السرب كما انه هو من تأليف عمر عبد الحليم و ايضا إخراج أحمد نادر جلال و بطولة كل من : الفنان أحمد السقا و الفنانة هند صبري . و النجمة منى زكى و دياب و كريم فهمي و آسر ياسين . كما انضم اليهم شريف منير . و محمود عبد المغني مؤخرا لقائمة ضيوف شرف الفيلم . كما علق الفنان أحمد السقا على مشاركته في فيلم السرب . الذي يوثق بطولة الجيش المصري بمكافحة الإرهاب في درنة . قائلا : « فيلم محترم جدا . و ايضا مصنوع بحرفية شديدة » .

رد الفنان احمد السقا على فيلم السرب

كما أضاف السقا . من خلال مداخلة هاتفية عبر احد البرامج المذاعه عبر الفضائيات : « الفيلم يوثق أحداثا معينة لأننا كنا في حالة حرب.. و القوات الجوية لها باع كبير في الفيلم . و يوثق واقعة معينة و هي واقعة درنة » .

كما أشار إلى أن « الفيلم يوثق الحالة العامة اللي مرينا بيها . و الانفجارات و تصدي القوات المسلحة » . مؤكدا ايضا : « الجهات المختصة وفرت كل العوامل لإنتاج الفيلم » .

كما أوضح : « السرب فيلم روائي يوثق حالة معينة و وقت معين مرت به مصر » . كما تابع قائلا : « فرحان بالفيلم فرحة العيل الصغير . و أنا بلعب فيه دور أساسي و مهم و الناس هتشوف مفاجأة في الفيلم لأنه نوعية مختلفة عن الأفلام » .

كما أكد : ان الفيلم مهم جدا في مسيرتي و يعتبر وسام على صدري و كنت أتمني أن أقدم مثل هذا الفيلم.. و الناس هتخرج من الفيلم بحالة من المتعة لأنه يقدم فكرة فكرة ورسالة معينة » . مختتما : « أقدر أقول إحنا جامدين أوي بعد الأحداث الحقيقية اللي شوفتها » .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا عن فيلم السرب و الذى يقوم ببطولته الفنان احمد السقا .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...