شاهد فيديو فضيحة فرحان العلي كامل بدون تقطيع و الذى تسبب بإبعاده عن الكويت

0

- Advertisement -

شاهد فيديو فضيحة فرحان العلي كامل بدون تقطيع و الذى تسبب بإبعاده عن الكويت

شاهد فيديو فضيحة فرحان العلي كامل بدون تقطيع و الذى تسبب بإبعاده عن الكويت . كما قررت السلطات الكويتية إبعاد الفنان الباكستاني فرحان العلي . من الكويت نتيجة فيديو الفاضح والخادش للحياء . الذي نشره على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي . خلال العام الماضي .

بحسب مصدر أمني في وزارة الداخلية الكويتية . فقد تقرر إبعاد الفنان العلي . بالرغم من صدور حكم محكمة التمييز القاضي بالامتناع عن النطق بعقابه وإلغاء حبسه سنتين.

وقال المصدر لصحيفة «القبس» إن قرار الإبعاد نافذ بالرغم من حكم محكمة التمييز الذي قضي بالغاء حبسه لمدة سنتين، مشيراً إلى أن إدارة سجن الإبعاد ستحدد موعد ترحيله إلى موطنه خلال 48 ساعة.

شاهد فيديو فضيحة فرحان العلي

- Advertisement -

كانت محكمة الجنايات قد قضت بحبس العلي، سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألف دينار والإبعاد عن البلاد، بعد تنفيذ العقوبة بعد أن وجهت إليه تهمة نشر فيديو خادش للحياء على تطبيق «سناب شات» . شاهد فيديو فضيحة فرحان العلي .

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى المصدر الأمني الكويتي، قال فيها، أن قرار إبعاد الفنان المتهم بقضية خدش الحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نافذ بالرغم من حكم محكمة التمييز الذي قضى بإلغاء حكم حبسه لمدة سنتين، لافتاً إلى أن إدارة سجن الإبعاد ستحدد موعد ترحيل فرحان العلي إلى موطنه خلال 48 ساعة.

وقضت محكمة التمييز الكويتية مؤخراً بالامتناع عن النطق بمعاقبة الفنان الباكستاني فرحان العلي، وقامت كذلك بإلغاء حكم السجن الصادر بحقه لمدة عامين، وذلك على خلفية اتهامه بنشر فيديو إباحي عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي .

فرحان العلى

انهالت تعليقات المتابعين على المنشور وانصبت في معظمهما في خانة الدفاع عن العلي بـ اعتبارهم أنه نال حصة كافية من التشهير منذ انتشار الفيديو الخادش الخاص به، مشيرين إلى سرورهم بـ الحكم الجديد الصادر بحقه حيث استذكر البعض أدواره والشخصيات الكوميدية التي جسدها وأدخل من خلالها الفرحة إلى قلوبهم.

وجاء في التعليقات:” وربي فرحت له ياما ضحكني وونسنا.. صح اللي سواه غلط وإن شاء الله درس ما يتكرر”، و” مسكين خلاص كفاية التشهير اللي جاه.. الله يغفر له ويهديه..”، و” والله أنا أشوف ماله داعي النشر دام الناس نست السالفة.. ليش ترجعون تذكرون العالم فيها.. الله فرجها عليه وإن شاء الله يتعظ ” .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.