شاهد فيديو فضيحة سيارة فورد فيوجن بالاردن الفيديو الكامل بدون حذف

3

شاهد فيديو فضيحة سيارة فورد فيوجن بالاردن الفيديو الكامل بدون حذف

شاهد فيديو فضيحة سيارة فورد فيوجن بالاردن الفيديو الكامل بدون حذف . كما تم نشر مقاطع فيديو فورد فيوجن الخدمات الطبية على مواقع التواصل الاجتماعي . في المملكة الأردنية الهاشمية . خلال الساعات القليلة الماضية . حيث انتشرت في السابق مقاطع فيديو غير أخلاقية لفتاة و شاب . الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي . لأنه يتعارض مع القيم والعادات الأردنية .

كما صدم الراديكاليون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم . بعد أن نشرت وسائل الإعلام المحلية مقطع فيديو لشركة Ford Fusion للخدمات الطبية في الأردن . و طالبوا الإدارة الأمنية باتخاذ عقوبات رادعة لهذا الموقف .

فيديو فضيحة الخدمات الطبية الفيوجن في الأردن كامل

وكما نشرت وسائل إعلام أردنية مقطع فيديو تم التقاطه بكاميرا الهاتف وسبب نشر الموقع ، قالوا فيه إن الفيديو مخالف للقيم ، وعاد المجتمع الأردني وطالب الأجهزة الأمنية الأردنية باعتقال من ظهر في الفيديو لمنع مثل هذه الحوادث. حدث مرة أخرى.

وقال الناشط الأردني محمد الزعتر على تويتر: “بعض الأشخاص الذين تربطهم صلات بالرجال يستغلون ضعف ومشاعر بعضهم البعض ، ولا يستخدمون هذه العلاقة لأغراضهم الحقيرة فحسب. !! بل على العكس من ذلك فهي تسجلها وتنشرها في البنوك العامة دون قيد أو شرط وبدون مقابل ولا يمكنني أن أنكر عيوب الطرفين ولكن التستر واجب.

فيديو فاضح داخل سيارة فورد فيوجن امام نظر الجميع! كيف ومتى يحدث ذلك دون تدخل احد؟ هكذا تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن غضبهم من هذه الواقعة التي لا تعبر عن الشعب الاردني بشكل او باخر.

مقطع فيديو سيارة فورد فيوجن في الاردن كامل

اشارت تقارير صحفية اردنية ان السلطات الامنية تمكنت من التعرف على هوية مرتكبي واقعة سيارة فورد فيوجن الاباحية ومن ثم التحفظ عليهم من اجل التحقيق في هذه الواقعة التي مست المجتمع الاردني واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة معهم.

3 تعليقات
  1. […] اقرء ايضا : شاهد فيديو فضيحة سيارة فورد فيوجن بالاردن الفيديو الكا… […]

  2. […] اقرء ايضا : شاهد فيديو فضيحة سيارة فورد فيوجن بالاردن الفيديو الكا… […]

  3. […] الأردنيين خلال الساعات القليله الماضية خاصة بعد تداول فيديو الفيوجن عبر منصات السوشيال ميديا مؤخرًا و الذي وصفه الكثيرون […]

اترك رد