شاهد فيديو فدوى سلام الخادش للحياء المتسبب في اغلاق حسابها

0

- Advertisement -

شاهد فيديو فدوى سلام الخادش للحياء المتسبب في اغلاق حسابها حيث نعرض لكم من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباري الفيديو المتسبب في اغلاق حساب فدوي سلام مشهوره سناب شات حيث عرضت علي حسابها علي سناب شات فيديو خادش للحياء و يتعارض مع كل العادات و التقاليد في وطننا العربي

القبض علي فدوي سلام

فقد أصدر القضاء العماني قبل عده ايام قرارًا قضائيًا يقضي من خلاله بإغلاق حساب فدوى سلام و ذلك لما يحتويه من  فيديوهات غير لائق وغير أخلاقي و “يخل بالآداب العمومية”.

و جاء هذا القرار بعد سلسلة متعدده من مقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى فاضح عبر موقع فدوى ، تنتهك عادات وتقاليد المجتمع العماني.

- Advertisement -

فيديو فدوي سلام

و اطلق مغردون في سلطنة عمان وسم كلنا مع فدوى سلام، و ذلك دعما و تعاطفا مع فدوى سلام، علي الرغم من ان هناك الكثير من التغريدات على الوسم مؤيدة لقرار القضاء العماني بإغلاق حساب فدوى سلام.

حيث نشرت فدوى سلام قبل أيام عدد من مقاطع الفيديو التي وصفها متابعوها بالفاضحة وغير الأخلاقية، وانتشرت مقاطع الفيديو على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان بشكل كبير، كما اتهمها عدد من الناشطين العمانيين بتعمد إثارة الجدل بهدف الحصول على الشهرة وجذب عدد أكبر من المتابعين.

حيث يذكر أن العمانية فدوى سلام تمكنت من الحصول على عدد كبير من المتابعين في سلطنة عمان ومختلف دول الخليج العربي خلال أشهر قليلة فقط و جعلها هذا احد النشطاء المؤثرين في سلطنه عمان في الفتره الاخيره لما لها من شريحه ضخمه من المتابعيين علي حسابتها .

و قد علق الكثيرون في وسم كلنا مع فدوى سلام و انقسم النشطاء بين مؤيد و معارض و لكن اتفقوا علي ان فدوي  غالبا ما تكون مثيرة للجدل ،فقد وضحت الكثير من الفيديوهات الفاضحة وغير الأخلاقية عبر تقاريرها الخاصة في الأيام القليلة السابقة ، وآخرها فيديوهات عن رقصها وتأرجحها ، وهذه مقاطع فيديو التقطتها بهاتفها المحمول ومرت “سناب شات حمّلها على قناتها وانشرها على نطاق واسع.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.