شاهد فيديو عزام منغوري كامل و بدون تقطيع لحظة اغتصاب الفتاه بدون حذف

0

- Advertisement -

شاهد فيديو عزام منغوري كامل و بدون تقطيع لحظة اغتصاب الفتاه بدون حذف

شاهد فيديو عزام منغوري كامل و بدون تقطيع لحظة اغتصاب الفتاه بدون حذف . كما قام عزام منغوري البالغ من العمر 24 عاما . وهو طالب لجوء مهدد بالترحيل، ارتكب جريمته بحق لورين كوكس البالغة من العمر 32 عاما . ذلك في أيلول الماضي بحجرة يسكنها بمدينة إكستر، جنوب غربي إنكلترا، حيث قام بتقطيع جسدها إلى 7 قطع . كما تخلص من ملابسها وأشياء خاصة بها، برميها في القمامة أو في الغابات، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية .

شاهد فيديو عزام منغوري

- Advertisement -

كما نشرت احد الصحف الأمريكية تفاصيل قضية قامت فيها محكمة بريطانية بإدانة طالب لجوء عراقي أقدم على قتل امرأة بطريقة وحشية . وتقطيع أوصالها. وبعد محاكمة استمرت 4 أسابيع في محكمة بلدة إكستر ب‍إنجلترا، أدين عزام منغوري البالغ من العمر 24 عاما، بارتكاب جريمة قتل بحق لورين كوكس، البالغة من العمر 32 عاما، في سبتمبر الماضي بحجرة يسكنها، بحسب صحيفة “Telegraph”.

وأفادت التحقيقات بأنه قام بقتلها ثم تقطيع جسدها إلى 7 قطع، والتخلص من ملابسها وأشياء خاصة بها، في القمامة وبالغابات. ولم يتمكن الأخصائي الطبي من تحديد سبب وفاتها، بسبب طول الفترة الزمنية بين مقتلها والعثور على بقاياها. وقال ممثلو الادعاء إن الضحية قامت مع المتهم بـ”لقاء جنسي” في زقاق، قبل عودتهما إلى شقته. ولم تعرف عائلتها مكان وجودها لمدة أسبوع تقريبا، قبل أن يعتقله المحققون .

قصة عزام منغوري

وارتكب عزام منغوري البالغ من العمر 24 عاما، وهو طالب لجوء مهدد بالترحيل، جريمته بحق لورين كوكس البالغة من العمر 32 عاما، في سبتمبر الماضي بحجرة يسكنها بمدينة إكستر، جنوب غربي إنجلترا، حيث قام بتقطيع جسدها إلى 7 قطع، وتخلص من ملابسها وأشياء خاصة بها، برميها في القمامة أو بالغابات .

وعقب الإبلاغ عن اختفائها، توصلت الشرطة إلى فيديو خاص بكاميرات المراقبة، يظهر لورين برفقة عزام، الأمر الذي وضعه في دائرة الاتهام، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية . وعقب الإبلاغ عن اختفائها، توصلت الشرطة إلى فيديو خاص بكاميرات المراقبة، يظهر لورين برفقة عزام، الأمر الذي وضعه في دائرة الاتهام.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.