شاهد فيديو تشيع جنازة الفنانه سحر كامل صاحبة جملة انا مالى يا لمبى و مكان دفنها

0

- Advertisement -

شاهد فيديو تشيع جنازة الفنانه سحر كامل صاحبة جملة انا مالى يا لمبى و مكان دفنها

شاهد فيديو تشيع جنازة الفنانه سحر كامل صاحبة جملة انا مالى يا لمبى و مكان دفنها . كما أقيمت صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة سحر كامل . بمسجد السيدة نفيسة . كما شيع جثمانها إلى مأواه الأخير . كما رحلت عن عالمنا اليوم الاثنين . الفنانة سحر كامل . حسبما أعلن صديقها الفنان محمد علي رزق . عبر حسابه بموقع ” فيسبوك ” .

كما كتب رزق: “توفيت إلى رحمة الله صديقتي . وأختي الكبيرة، وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل . وعرفتني أعمل إيه، وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج، وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت، وقعدت تحفظني وتفهمني”.

وأضاف: “السلام أمانة لأبويا، وكل الحبايب اللي سبقونا، نسألكم قراءة الفاتحة، والدعاء بالرحمة والمغفرة لها، ولأبويا، ولكل اللي فارقونا”.

شاهد فيديو تشيع جنازة الفنانه سحر كامل

- Advertisement -

كما ان الفنانة سحر كامل شاركت في عدة أعمال . منها: “واكلينها والعة، أرض النفاق . أفراح القبة، نيللي وشريهان . شارع عبدالعزيز، قلوب، الكبير أوي” .

ورحلت عن عالمنا الفنانة سحر كامل صباح اليوم الاثنين، والتي اشتهرت بالأدوار الكوميدية في معظم أعمالها، وهي صاحبة الجملة الشهيرة “وأنا مالي يا لمبي”.

وكشف زوج الفنانة سحر كامل تفاصيل عزائها، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، مشيرًا إلى أن عزاء الراحلة سيقام، غدًا الثلاثاء، بعد صلاة المغرب بمنزلها في منطقة الهرم.

مسجد السيده نفيسه

عن سبب وفاتها كشف أن الوفاة كانت طبيعية، موضحًا أنها عادت إلى منزلها بعد تصوير فيلم قصير حتى الساعة الـ7 من صباح اليوم الاثنين، وبعد عودتها إلى المنزل وتوجهها إلى غرفتها لتنام، فوجئوا عند إيقاظها بوفاتها.

وأعلن خبر وفاتها الفنان محمد علي رزق، في منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب: “توفيت إلى رحمة الله.. صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحده ساعدتني عشان أبقى ممثل، عرفتني أعمل إيه وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج، وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني”.

وتابع: “السلام أمانة لأبويا وكل الحبايب اللي سبقونا.. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل اللي فارقونا”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.