شاهد فيديو اعلان حنين حسام لتطبيق لايكي كامل قبل الحذف الفيديو المثير للجدل

0

- Advertisement -

شاهد فيديو اعلان حنين حسام لتطبيق لايكي كامل قبل الحذف الفيديو المثير للجدل

شاهد فيديو اعلان حنين حسام لتطبيق لايكي كامل قبل الحذف الفيديو المثير للجدل . كانت حنين حسام ظهرت في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء . بعد صدور حكم عليها بالسجن 10 سنوات . كما قالت : « أنا عمري ما أذيت حد، تاجرت في مين إزاي . واحدة عندها 19 سنة هتعرف إيه عن التجارة بالبشر . أنا عمري ما أيت حد وأنا مغلطتش في حاجة . والله العظيم ما غلطت أصلا و أنا يا جماعة عملت أبلكيشن لايكي . و مش حاجة حرام وكل الناس عاملاه » .

كما كانت محكمة جنايات القاهرة في منطقة التجمع الخامس يوم الأحد، حكمت على حنين حسام فتاة التيك توك بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه . كما قررت الحكم بالسجن المشدد أيضا 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه أيضا مودة الأدهم فتاة التيك توك، كما تضمن الحكم مصادرة كل المضبوطات المستخدمة في التصوير مع إلزامهما بدفع المصاريف القضائية .

شاهد فيديو اعلان حنين حسام لتطبيق لايكي كامل

- Advertisement -

تحدثت المدونة الشهيرة حنين حسام، المعروفة بـ اسم فتاة التيك توك، لأول مرة عن تفاصيل الدعوى القضائية المرفوعة عليها على هامش الاتهامات الموجهة إليها بـ الاتجار بـ البشر و الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والتحريض على الفسق، قبل أن تناشد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بـ إعادة النظر في قضيتها بـ اعتبارها مظلومة ولم تقترف أياً من التهم المدانة بها بـ الحبس لمدة عشر سنوات .

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، حنين حسام بالسجن 10 سنوات غيابيًا، وقضت بالسجن 6 سنوات حضوريًا على مودة الأدهم و 3 آخرين وغرامة 200 ألف جنيه لكل المتهمين في اتهامهم بالاتجار بالبشر.

فيديو حنين حسام المثير للجدل

وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة شمال القاهرة الكلية في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، تفاصيل الاتهامات الموجهة للمتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم و 3 آخرين .

تصدر تنسيق الثانوية العامة 2021 . مؤشرات البحث على جوجل بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات، وتدوال أخبار أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن مجموع التنسيق يبدأ من 240 درجة من المجموع الكلى لنتيجة الشهادة الإعدادية.

فيما أعلنت بعض مديريات التعليم في المحافظات أنه لم يتم بعد تحديد موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة . وأن هناك إجراءات لم يتم الانتهاء منها حتي الان . وهى حصر النسبة والنتيجة الخطية، حتى يتم إعلان التنسيق حسب المجموع للطلاب .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.