شاهد بالفيديو الكامل اللحظات الاولى من دهس 4 فتيات في حادث خميس مشيط اليوم في السعودية

0

- Advertisement -

شاهد بالفيديو الكامل اللحظات الاولى من دهس 4 فتيات في حادث خميس مشيط اليوم في السعودية

شاهد بالفيديو الكامل اللحظات الاولى من دهس 4 فتيات في حادث خميس مشيط اليوم في السعودية . باشرت الجهات الأمنية السعودية مساء أمس، حادث دهس وقع على طريق المئة، مقابل البوليفارد بخميس مشيط بمنطقة عسير -جنوب غرب السعودية- لثلاث فتيات أثناء محاولتهن العبور للجهة الثانية للطريق .

حيث تفاجأن بمركبة من نوع فورد ارتطمت بهن في منتصف الشارع، حيث تم نقلهن لمستشفى خميس مشيط العام لتلقي العلاج .

كما انتقلت هذه الضجة على التواصل الاجتماعي فيديو عملية دهس ثلاثة فتيات في منطقة خميس مشيط ، وفي السطور التالية سوف نتعرف على التفاصيل كاملة كما رصدنا لكم ابرز التغريدات على فيديو حادث السير .

دهس 4 فتيات في حادث خميس مشيط اليوم

- Advertisement -

فيما تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو مرعب لحادثة دهس الفتيات في ظروف صعبة، حيث إن إحداهن ضربت بمقدمة السيارة، فيما أفادت المصادر أن حالتهن ولله الحمد مستقرة، ولا يوجد بهن إلا كسور وكدمات ويخضعن للعلاج ولله الحمد وسط مطالبات بإنشاء جسر مشاة على الطريق نفسه، نظراً لتكرار الحوادث على هذا الطريق.

وبعد وقوع الحادث بدقائق عدة ، حضرت سيارات الإسعاف إلى المكان ، ونقلت الإصابات إلى المستشفى ، من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية ، بينما فتحت شرطة المرور التحقيق للتعرف على ملابسات الحادثة في منطقة خميس مشيط .

خميس مشيط اليوم في السعودية

فيديو دهس ثلاثة فتيات في منطقة خميس مشيط ، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 15-11-2021 ، حيث تسبب حادث السير ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية ، فريق البريمو نيوز وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

وعلق المواطنين على فيديو حادث السير بجوار البوليفارد التي بات الأكثر مشاهدةً على المنصات الرقمية حيث كتب أحمد عبر حسابه على تويتر:” للأسف الى الان عندنا ما فيه اي التزام بقانون عبور الشارع” .

اما نور علقت : “ما في تنظيم جيد وما في عقول تعرف كيف تقطع الشارع وما في ناس فيها مروءة توقف لهم ، حاجات كثير مفقودة “.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.