شاهد الفيديو الكامل لفضيحة الاستاذ | الفيديو الكامل و بدون حذف لاستاذ سوق اهراس

1

- Advertisement -

شاهد الفيديو الكامل لفضيحة الاستاذ | الفيديو الكامل و بدون حذف لاستاذ سوق اهراس

شاهد الفيديو الكامل لفضيحة الاستاذ | الفيديو الكامل و بدون حذف لاستاذ سوق اهراس . كما قد أمرت محكمة الجنح لدى محكمة سوق أهراس . في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء . بإيداع 8 أشخاص من بينهم امرأة . رهن الحبس المؤقت . و تأجيل جلسة محاكمتهم على الأسبوع القادم . بعد تورطهم في قضية شريط الفيديو المتداول على صفحات الفيس بوك لجريمة الشذوذ الجنسي . الذي لقي رواجا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

كما قد أكدت نيابة محكمة سوق أهراس . في بيانها الصادر نهار الأربعاء . بشأن حيثيات هذه القضية أنه و لتنوير الرأي العام حول الفيديو . الذي تم تداوله في الفاتح من أفريل الجاري، مؤخرا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بولاية سوق أهراس، ومدته ثلاث دقائق، لفعل شذوذ جنسي بين شخصين من جنس ذكر، وتم تداوله على موقع اليوتوب، حيث إنه وبعد إخطار النيابة بالوقائع، أمرت بفتح تحقيق معمّق في الوقائع، مع توقيف جميع المتورطين في القضية ونشر الفيديو .

شاهد الفيديو الكامل لفضيحة الاستاذ

- Advertisement -

رابط تحميل و مشاهدة الفيديو : من هنــا

جدير بالذكر أنه تم حذف الفيديو المتعلق بفضيحة الأستاذ في القاعة المتخصصة، حيث تقوم الأجهزة الأمنية في الجزائر حاليًا بحذف المقطع، وسط مطالب عديدة للإسراع بإكمال تحقيق هذه الحادثة المثيرة للجدل.

وأشارت المصادر إلى أن الأشخاص الموقفين قاموا بعمل شاذ ومن بينهم عسكري، ارتكبوا داخل غرفة خاصة لتقديم دروس خصوصية، وتم عرضهم على النيابة اليوم.

من جهته، سجل محرك بحث جوجل آلاف معدلات البحث تجاه مقطع فيديو فضيحة الأستاذ في ثانوية سوق اهراس بالجزائر، وهو الخبر الذي انتشر بقوة بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية .

الفيديو الكامل و بدون حذف لأستاذ سوق اهراس

ذات المصدر أضاف أن ” التحقيق شمل 13 شخصا من بينهم 3 فتيات وعسكري ” وبعد نهاية التحقيق قال البيان بأن وقائع الحال تعود إلى سنة 2018 ” وان فعل الشذود تم إرتكابه داخل قاعة خاصة لتقديم الدروس الخصوصية . وأشار بيان نيابة الجمهورية بأنه بعد نهاية التحقيق تم تقديم الأطراف المعنية، امام وكيل الجمهورية وتم متابعة كل من ” ق ز ” أستاذ بالثانوية و” ق ح ” بجرم الشذوذ الجنسي وإنتاج صور مخيلة بالحياء، كما تم متابعة كل من ” ل س ” و” ل ر ” و” ط ع ” و” ب م ” و” ط ا ” و” ع ع ” بجرم عرض توزيع صور مخلة بالحياء وهي الأفعال المنصوص والمعاقب عليها بالمواد 338، 333 مكرر من قانون العقوبات، كما تم وضع جميع المتهمين رهن الحبس المؤقت وتأجيل القضية إلى تاريخ 13 أفريل 2021 .

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] رابط تحميل و مشاهدة الفيديو الكامل بدون حذف : من هنـــا […]

اترك رد

Your email address will not be published.