شاهد الفيديوهات المسربه لكائن الهوهوز كامله بدون حذف علاقات غير شرعية بالشباب

0

- Advertisement -

شاهد الفيديوهات المسربه لكائن الهوهوز كامله بدون حذف علاقات غير شرعية بالشباب

شاهد الفيديوهات المسربه لكائن الهوهوز كامله بدون حذف علاقات غير شرعية بالشباب . كما ان كائن الهوهوز من أكثر العبارات البحثية التي تصدرت تريندات جوجل . خلال الساعات القليلة الماضية . حيث يرغب كثير من المواطنين معرفة قصة تلك الفتاة وزوجها . خاصة بعد تداول رواد السوشيال ميديا اسمها .

في ظل الأخبار المتتالية بشأن قيام الجهات الأمنية خلال الوقت الحالي . على فحص مقاطع فيديو منار أسامة الفتاة الشهيرة بـ« كائن الهوهوز» . على مواقع التواصل الاجتماعي . كما تربعت تلك الفتاة وزوجها على عرش فيديوهات «تك توك» . بمشاهد مخلة للآداب . تتضمن إيحاءات جنسية تثير الشباب وتحرضهم علىت الفسق والفجور .

شاهد الفيديوهات المسربه لكائن الهوهوز

لمشاهدة الفيديوهات المسربه لكائن الهوهوز كامله بدون حذف و الانستقرام الخاص بها اضغط هنــا

- Advertisement -

وكشفت التحقيقات أن الاسم الحقيقي لـ«كائن الهوهوز»، هو «ياسمين ع» من مواليد منطقة العجمي في الإسكندرية، ومطلقة منذ شهرين بسبب سوء سلوكها ولديها طفلين، وقالت التحريات إن المتهمة تجمعها علاقة غير شرعية مع شاب يدعي أسامة الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو التي تسببت في تقديم بلاغ إلى النائب والقبض عليهما.

كان أشرف فرحات المحامي، تقدم صباح السبت الماضي، ببلاغ إلى النائب العام رقم 85101 ضد فتاة تلقب نفسها بـ«كائن الهوهوز» بسبب بث فيديوهات بصحبة شخص ويقولان منهما ألفاظ جنسية تخدش الحياء العام وتحرض على الفسق وممارسة الدعارة يعاقب عليها مواد قانون العقوبات.

كائن الهوهوز كامله بدون حذف

الصدمة أصابت المتابعين للفيديوهات بسبب إيماءات خارجة والحديث علانية عن العلاقات الحميمية ضمن محتوى الفيديوهات ولم تكن الإيحاءات الجنسية فقط وإنما كانت مشاهد التعرى موجودًا في الفيديوهات.

عشرات البلاغات تقدم بها المواطنون للجهات المعنية ضد “كائن الهوهوز” حتى شعر القائمان على الفيديوهات بملاحقتهما قضائيا فهربا للإسكندرية حتى حددت الشرطة مكان الاختباء وتم ضبطهما.

كشف مصدر أمني تفاصيل ما تم تداوله عبر تطبيق «تيك توك» متضمناً مقاطع فيديو لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر أحد الحسابات المسماة «كائن الهوهوز»، تتضمن أفعالا وإيحاءات منافية للآداب .

وتبين من التحريات ان المتهمة تحمل اسم “ياسمين” ام لطفلين . مطلقة منذ شهر تقريبًا، وأضافت المعلومات أن من يظهر معها في الفيديوهات ليس زوجها بل شخص آخر ادعى ذلك لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على “تيك توك”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.