شاهد الفنانه ثراء جبيل بفستان جرىء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

0

- Advertisement -

شاهد الفنانه ثراء جبيل بفستان جرىء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

شاهد الفنانه ثراء جبيل بفستان جرىء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي . كما شاركت الفنانة ثراء جبيل متابعيها و جمهورها صورة جديدة ظهرت من خلالها بإطلالة مثيرة بفستان باللون الأسود على الريد كاربت . من خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42  . كما ان ذلك عبر صفحتها الخاصة على تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

فقالت ثراء جبيل تعليقاً على الصورة: “ إطلالة ختام مهرجان القاهرة السينمائي ” .

الفنانه ثراء جبيل

قدمت ثراء جبيل آخر أعمالها من خلال ظهورها على الشاشة التليفزيونية في مسلسل “ القمر آخر الدنيا ” مع النجوم بشرى وسناء شافع وعمرو عابد وساندي علي وأميرة نايف وأحمد إمام وهشام إسماعيل  ومادلين طبر ومؤمن نور وأحمد كرارة وهدى الإتربي ومحمد الدقاق وسمير بدير وحنان يوسف وأحلام الجريتلي وعواطف حلمي وليلى عز العرب وصبري عبد المنعم وغفران محمد وبسام رجب وسميرة عبد العزيز ورانيا يحيي وعلى الشامل ومحمود الشوربجي وخالد عمارة وريماس محمد وكنزي أحمد وناني سعد الدين وممدوح سالم . ومن تأليف محمود الورداني، وإخراج تامر حمزة.

- Advertisement -

كما تألقت الفنانة ثراء جبيل، أثناء تواجدها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 . والذي أقيم مساء أمس الخميس في دار الأوبرا المصرية.

اطلاله جريئه للفنانه ثراء جبيل

كما ارتدت ثراء . فستانا أسود طويلا مع ميك أب هادئ . كما شاركت في المهرجان بكونها عضوة لجنة تحكيم برفقة كل من الممثلة القديرة سلوى محمد علي . بالاضافه الى المخرجة أيتن أمين . كما قاموا بتسليم جائزة إزيس لـ “عاش يا كابتن” كـ أفضل فيلم مصري يبرز دور المرأة إقتصاديًا وإجتماعيًا .

وعلى مدار 9 أيام خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي . كما تألقت النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي والجمال و البساطة . وأحيانا بالجراءة والإثارة والغرابة . وغيرها من الفساتين التي خطفت الأضواء، خلال مشاركتهن فى المهرجان .

كما شهدت الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، عرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

بينما شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء اليوم . والمقام على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات.

- Advertisement -

اترك رد