شاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 16 السادسة عشر كاملة بجوده عاليه HD

0

- Advertisement -

شاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 16 السادسة عشر كاملة بجوده عاليه HD

شاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 16 السادسة عشر كاملة بجوده عاليه HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 السادسة عشر ، مشكلة كبيرة تنشب بين لؤلؤ و كاميليا بسبب منير . وبدر بدأ يثير إعجاب لؤلؤ فهل ستبني معه قصة حب جديدة تعوضها عن حب طارق؟ . أقوى عنوان للمشاكل التي فتحتها لؤلؤ على رأسها بعد أن قررت أن تلقن كاميليا درس لا تنساه بسبب أنها تحدتها وبدأت تبحث بالماضي الخاص بها، ومحاولة أن تفضحها أمام جمهورها.

شاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 16

وعلى الرغم من كل المحاولات التي فعلتها كاميليا ضد لؤلؤ لم تؤتي بنتيجة قوية على لؤلؤ، إلا أن حركة واحدة وذكية من لؤلؤ وصديقتها مروى تمكنت من توجيه ضربه صداها قوي على رأس كاميليا بعد أن تمكنت من إستدراج زوج كاميليا منير بحجة الشغل، لتنصب فخ تقع به كاميليا بسهولة ويتسبب بنشوب خلاف قوي وحاد بين الإثنتين ويتصدر تريندات البحث بشكل قوي، الأمر الذي يزيد من عصبية مجدي من لؤلؤ لأنه يشعر أنها قد خططت لهذا الأمر، فما هي الأحداث في الحلقة السادسة عشر مسلسل لؤلؤ؟، مع العلم وكما عودناكم فإننا سنقوم بإذن الله برفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال.

- Advertisement -

مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 السادسة عشر

تمكنت لؤلؤ من الضرب على الوتر الحساس عند كاميليا وإستفزازها بزوجها، ولكن كاميليا لن تهدأ عند هذا الأمر وسترد الصاع صاعين ومضاعف أيضاً للؤلؤ، فكيف ستكون الضربة الموجعة التي ستوجهها كاميليا ضد لؤلؤ؟، وهل ستتمكن هذه المرة من إزعاج لؤلؤ وجعلها تقف عند حدها، أم أن الشخصية التي تربت بالملاجيء لن يهز شعرها أية جبهة مهما كانت قوتها؟.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 16

نيهال تستغل وجود والد لؤلؤ وتطلبه من أجل أن يقوم لها بمهمه; وبلا شك ستكون ضد لؤلؤ; في هذه الأثناء تريد لؤلؤ أن تتبرع لملجأ الأيتام الذي تربت فيه بمبلغ 5 مليون جنيه. حيث أن الشهرة لم تنسيها أين تربت; ولكنها تشدد على مجدي أن يعرف كل مليم أين سيتم صرفه; حتى لا يتم سرقتهم مثل الأموال السابقة التي كانت تأتي للملجأ. وأيضاً تطلب لؤلؤ أن يتم وضع وديعة بقيمة 2 مليون جنيه بإسم مروى; حتى تضمن مستقبلها في حال حصل لها شيء لا قدر الله. وأن يتم شراء شقة لمروى وسيارة خاصة بها، وتريد لؤلؤ أن تدعم مجدي أيضاً.

لؤلؤ 16

شرارة حب جديدة تنطلق في قلب لؤلؤ سببها بدر صاحب محل السيارات التي صدمته لؤلؤ بالسابق; حيث بدأ يلفت نظرها بإتصالاته وإرساله للورد الذي لفت نظر لؤلؤ. بالإضافة الى إصراره على التواصل معها على الرغم من صده; وكل هذه الأمور جعلت لؤلؤ تبدأ بالتفكير به رغماً عنها. وهذا سيدل على إشتعال شرارة الحب في قلبها رغماً عنها; فهل سيحل بدر محل طارق في قلب لؤلؤ ؟ .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...