شام الذهبي و احمد هلال خطيب شام الذهبى من هو و السيرة الذاتية الكامله له

0

- Advertisement -

شام الذهبي و احمد هلال خطيب شام الذهبى من هو و السيرة الذاتية الكامله له

شام الذهبي و احمد هلال خطيب شام الذهبى من هو و السيرة الذاتية الكامله له . كما تحتفل شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري . بخطبتها على أحمد هلال .

كما شاركت شام متابعيها عبر موقع “إنستجرام” . مقطع فيديو من حفل خطبتها يُظهر لحظة تقديم خاتم الخطوبة لها على أنغام أغنية “معاك قلبي” للنجم عمرو دياب.

وكانت شام الذهبي شاركت متابعيها أول صور لها مع خطيبها عبر حسابها على “إنستجرام”، وكتبت: “أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوبا، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبا.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت.. اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام” .

شام الذهبي و احمد هلال

- Advertisement -

ووفقا لوسائل الإعلام المصرية جرت الخطوبة، وسط حضور أسرتي العروسين فقط . تعد هذه هي الخطوبة الثانية لشام الذهبي بعد طلاقها منذ عدة سنوات، حيث كانت قد ارتبطت بطبيب مصري منذ عام ولكن الخطبة لم تستمر كثيرا بسبب خلافات بين الأسرتين.

ومن المقرر أن يجري الاحتفال بزفاف شام الذهبي ونجل رجل الأعمال، نهاية العام الجاري . يذكر أن والدتها الفنانة السورية أصالة نصري تزوجت، منذ أيام دون أن تعلن الخبر لوسائل الإعلام من برلماني مصري.

أحمد هلال خطيب شام الذهبى

بحسب بعض وسائل الإعلام، إن خطيب شام، أحمد هلال، عضو منتدب لواحدة من أكبر الشركات الموجودة في مصر، وهو صديق لـ رجل الأعمال المصري هاني سعد، زوج الفنانة التونسية درة زروق.

وتعد هذه الخطوبة الثانية لشام الذهبي، عقب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد جوهر، إذ أنها أعلنت عن خطوبتها على طبيب التجميل معتز نصير، في منتصف العام الماضي قبل أن تنفصل عنه بعد شهرين من ارتباطهما دون تبيان أسباب الانفصال.

وقد جاء انفصال الذهبي عن نصير صادما لمعظم محبيها ومتابعي أخبارها، لاسيما وأنه وقع عقب عامين من ارتباطهما عاطفيا، و تزامن مع انفصال والدتها الفنانة أصالة نصري عن زوجها طارق العريان.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.