شائعة حول سعيد الرميثي تكشف السر وراء اختفاءه معلومات لاول مره

0

شائعة حول سعيد الرميثي تكشف السر وراء اختفاءه معلومات لاول مره

شائعة حول سعيد الرميثي تكشف السر وراء اختفاءه معلومات لاول مره . كما تصدر أسم الناشط الإماراتي و عضو المجلس الوطني الاتحادي سعيد الرميثي محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية . بسبب ما تم تداوله علي بعض المنصات حول تورطه في قضية غسيل اموال والتي لحقت به سبب اختفاءه مؤخراً عن حساباته الرسمية . بمواقع التواصل الاجتماعي سناب شات و تويتر .

كما تبين أن كل ما يتم يتداوله سواء علي السناب أو تويتر والمواقع الإخبارية الأخري عن سعيد الرميثي ما هو إلي مجرد شائعة . حيث لم تصدر إلي صحف إماراتية أو مصادر حكومية رسمية أي أخبار . تتعلق بتورطه في قضية غسيل اموال كما يشيع البعض .

سبب اختفاء سعيد الرميثى

أما عن سبب اختفاء سعيد الرميثي عن نشر اليوميات و القصص عبر حسابه الشخصي علي سناب شات . كان علق من قبل عبر تويتر أنه حسابه قد تعرض مؤخرا للاختراق من قبل أحد الأشخاص .

كما انه فيما يخص حسابه الجديد من أجل التمكن من الاطمئنان عليه . فالحقيقة أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن حسابه الجديد عبر السناب . فيما من الممكن لكم متابعته عبر حسابه الشخصي علي تويتر و انستقرام .

من هو سعيد رميثى

كما انه من الجدير بالذكر أن سعيد الرميثي من الإمارات العربية المتحدة . متزوج ولديه أبناء، نال مؤخرا عضوية المجلس الوطني الإماراتي الاتحادي . كما خدم في القوات المسلحة الإماراتية . حيث عمل قبل حصوله علي عضوية الاتحادي كـ” ضابط ” .

كما استطاع خلال فترة دراسته أن يحصل علي مؤهل عالي . لما حصل علي كلاً من شهادة الماجستير عن تخصص تكنولوجيا المعلومات و أيضا الإعلام الحديث و ذلك في سنة 2014 . كذلك نال شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات عن سنة 2006 . ذلك خلال فترة دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية . كما قضي هناك فترة طويلة .

كذلك يُعتبر من الشخصيات البارزة علي السوشيال ميديا، إذ يبلغ عدد الذين يتابعونه الآلاف الأشخاص وذلك علي مختلف حساباته علي شبكة التواصل الاجتماعي.

كما يُعد من الأشخاص الذين يحرصون علي بث و نشر الصور و مقاطع الفيديو بشكل يومي عبر حساباته . الأمر الذي أدي إلي قيام العديد بمتابعته . كذلك يتمتع بحديثه وأيضًا مميزاته في توضيح بعض الأمور . كما سبق وأن ظهر علي العديد من الشاشات التلفزيونية الفضائية.

اترك رد