سن هالة صدقي الحقيقي معلومات عن هالة صدقي صادمه لاول مره بعد تصدرها التريند

0

- Advertisement -

سن هالة صدقي الحقيقي معلومات عن هالة صدقي صادمه لاول مره بعد تصدرها التريند

سن هالة صدقي الحقيقي معلومات عن هالة صدقي صادمه لاول مره بعد تصدرها التريند . هالة صدقي 15 يونيو 1961 ممثلة مصرية . حصلت على إجازة في الآداب عام 1981 . كما عملت عدد من الأعمال التلفزيونية مثل أوراق مصرية وأرابيسك ورجل في زمن العولمة والمسرحية والسينمائية حيث قدمت أكثر من 30 فيلما .

كما تعرضت لأزمة شهيرة مع زوجها السابق . مجدي وليم انتهت بالخلع بعد تغير مذهبها من القبطية إلى السريانية . و هي حاليا متزوجة من المحامي سامح سامي زكريا .

بعد تصدرها الترند وتصريحات المحامي حول إنكار نسبها . بدا الجميع والمتابعين بالبحث والتسائل على كم عمر هالة صدقي الحقيقي . كما ولدت الممثلة هالة صدقي في القاهرة مصر عام 1961م .

سن هالة صدقي الحقيقي

- Advertisement -

كما عملت في الأعمال التلفزيونية ومثلت في عدد من المسلسلات والأفلام المختلفة . كما كان لها عدد من التمثيل المسرحي و السنمائي تزوجت من زوجها الأول التي أنهت علاقتها به بالخلع بعد تغير مذهبها، تزوجت من المحامي سامح سامي زكريا وهي مقيمة الان في أمريكا .

أثارت الفنانة المصرية هالة صدق الجدل الواسع بعد ظهور أحد المحامية وهو يتحدث عن إنكار نسبها لطفليها مريم ويوسف والبالغين من العمر 10 سنوات، وذكر المحامي بأن الفنانة هالة كانت تعاني من مشاكل إنجاب وقد سافرت إلى العاصمة لندن لإجراء حقن مجهري .

كما أكد زوجها ساكمح سامي بأن هالة ليست أماً للأبناء وأن البويضات التي أنجبت الأبناء ليست للفنانة هالة، كما أكدت هالة تحذيرها الكبير من تداول أي معلومة مضللة تمس فيها، وخاصة الأخبار الصحافية ومقاطع الفيديو المصورة لها وأنها ستلجأ للقضاء في حال حدوث ذلك .

مسلسل ليه لا

قالت الفنانة هالة صدقي إن شخصية سهير في مسلسل «ليه لأ» هي أم نشأت في كنف أسرة تلتزم بالعادات والتقاليد، وذاقت القسوة والتسلط من والدتها «نهير أمين» .

فظنت أن هذه هي التربية المثالية فلعبت الدور نفسه في حياة ابنتها، دون أن تلاحظ تغير الظروف في الزمن الحالي .

كما أضافت «صدقي» في تصريحات صحفية الأحد: «المسلسل والتعامل والشخصيات تلخص العنوان العريض بالصراع الأزلي بين جيلين، حيث تحرج الابنة والدتها وتضعها في مواقف لا تحسد عليها، ومع ذلك تبقى مصرة على قراراتها، الأمر الذي سيؤدي إلى مواقف كثيرة».

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.