سناب هنوف الرشيدى | تعرف على سناب عالم حواء هنوف الرشيدي الاصلى

1

- Advertisement -

سناب هنوف الرشيدى | تعرف على سناب عالم حواء هنوف الرشيدي الاصلى

سناب هنوف الرشيدى | تعرف على سناب عالم حواء هنوف الرشيدي الاصلى .  كما انه تم تصدر اسم هنوف الرشيدي و هي مالكة لحساب عالم حواء الترند . هذا بعد أن أثارت الجدل . كما تم اعتقالها من قبل السلطات الكويتية . و ايضا الحكم عليها بالحبس . فما هي قصتها ؟ و ما هو سبب اعتقال السلطات الكويتية لها ؟

قصة الهنوف الرشيدي

لقد قامت السلطات في دولة الكويت بالقاء القبض على صاحبة حساب عالم حواء . التى تدعى هنوف الرشيدي . ذلك في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي . كما قالوا أن ذلك بسبب التجاوزات الجريئة التي تقوم بها . كما  اعترفت بعدها أنها كانت تقوم بتصوير زوجها . و هي بدون علمه . كما انها اعترفت بأنها قامت بفعل هذا مع صديقها . حيث كانت تنشر الصور عبر حسابها الخاص على سناب شات . ذلك لجلب المزيد من المشاهدات والمتابعين لها ، واليوم قامت السلطات بالحكم عليها بالحبس وتغريمها .

وبعد البحث تبين أنها ليست صاحبة منتديات عالم حواء المعروفة ، بل هي فتاة كويتية الجنسية ، سمت حسابها على سناب شات بهذا الاسم لجلب المزيد من المشاهدات .

شاهد ايضا : فيديوهات فضيحه سناب عالم حواء هنوف الرشيدي 2021 كامل

- Advertisement -

مقطع فيديو هنوف الرشيدي

وأكدت الصحيفة أن أن مالكة حساب “عالم حواء” الإلكتروني في الكويت، تم توجيه بعض الاتهامات لها بشأن “التجاوزات الجنسية”، حيث اعترفت أنها نشرت عمالاً غير أخلاقية برفقة زوجها علي العام دون علمه.

كما أرتبط أسم هنوف الرشيدي بالقصة المنتشرة حاليًا علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال المغردون أنها هي مالكة حساب عالم حواء، والذي نشر الفيديوهات المخلفة بالآداب والذوق العام .

وقالت الصحيفة أن صاحبة موقع ”عالم حواء“ في دولة الكويت . كما اعترفت أنها قامت بأعمال لا أخلاقية، وصورتها دون علم زوجها ثم قامت بنشرها علي العام من خلال حساباتها المختلفة علي سناب شات و تويتر و انستقرام و فيس بوك بقصد أرتفاع المشاهدات لديها وحصد أكبر عدد من المتابعون .

اقرء ايضا : فضيحة سناب عالم حواء بالفيديو كامل | سناب هنوف الرشيدي

سناب هنوف الرشيدى

وسرعان ما تداول خبر القبض علي صاحبة موقع و حساب عالم حواء علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام سناب شات يوم الإثنين 25 يناير 2021، و راح الكثيرون من النشطاء يبحثون عن حقيقة الخبر، حتى تم التأكد من صحته بعد نشر العديد من الصحف الرسمية خبر القبض عليها، بتهمة نشر الفسق والفجور علي العام ونش مقاطع فيديو غير أخلاقية.

ولأن تطبيق سناب شات ، من أكثر التطبيقات أستحواذا علي المستخدمون، كان يرغب صديق صاحبة الحساب بالتعاون معها في حصد عدد كبير من المستخدمون إلي حسابهم ونشر الفيديوهات المخلة لهم .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.