سناب لمياء القرني وتفاصيل القبض عليها وتطورات الحكومة السعودية تجاهها

0

- Advertisement -

سناب لمياء القرني وتفاصيل القبض عليها وتطورات الحكومة السعودية تجاهها

سناب لمياء القرني وتفاصيل القبض عليها وتطورات الحكومة السعودية تجاهها . كما ظهر في الاوان الخيرة اثارة مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة نشر لمياء قرني مقاطع وصور . أشعل مقطع فيديو نشرته الفتاة السعودية المثيرة للجدل لمياء القرني عبر حسابها الشخصي في موقع “سناب شات” . غضبا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بالتعامل معها قانونيا.

- Advertisement -

كما ذكرت مصادر إعلامية أن لمياء القرني نشرت مقطع فيديو جرئ للغاية وتحدت الملاحقة القانونية . مشيرة إلى أن العشرات من المتابعين والمدونين طالبوا بالقبض عليها والتحقيق معها فيما تنشره. وشن الحرب عليها من قبل مستخدمى التويتر عبر تغريدات تنص علي حبسها . مثل ان طالب أحد السعوديين على “تويتر” بمحاسبة المتورّطين مع هذه الفتاة . وغرّد قائلًا: “أناشد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأيضًا وزير الداخلية بأن يُفتح تحقيق من أعلى مستوى ومحاسبة السفلة المنتسبين لرجال الأمن. ويجب فضحهم وسجنهم وفصلهم لأننا لا يشرفنا أن تكون هذه العينة الفاسدة من منسوبي الأمن ويجب جلدهم”.

تفاصيل القبض عليها

كما تمكنت أجهزة الأمن السعودية في جدة، الجمعة . من القبض على من تدعى لمياء القرني التي أثارت ضجة كبرى في المملكة مؤخرا لنشرها مقاطع “إباحية” على شبكة الإنترنت. وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فالشابة لمياء عشرينية ظهرت في مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص وتجاهر بعلاقاتها مع شخصيات ادعت أنها على معرفة بهم.
وأطلقت الشابة على نفسها اسم لمياء القرني، وشرعت في استخدام برنامج “سناب شات” لتطل من خلاله، وكانت تظهر موقعها في حي السلامة بهدف تشتيت جهود رجال الأمن في شرطة جدة. ورغم الغموض والتخفي الذي استخدمته الشابة في ظهورها العلني . إلا أن قصتها تصدرت نقاشات المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

كما ظهر من خلال وسم “لمياء القرني تجاهر بالمعصيه” . الذي تصدر بدوره قائمة الترند سريعا، بعد نشرها صورا وفيديوهات تظهر مخالفتها للقوانين المتبعة في المملكة المحافظة . مثل شرب الخمر والمخدرات.
وبعد ارتفاع عدد البلاغات الأمنية ضد حسابها، وما تنشره فيه من محتوى . زادت الشابة التي لم يظهر وجهها في كل الفيديوهات والصور التي نشرتها، من جرأتها ونشرت مقاطع فيديو إباحية، قالت إنها تنشرها لأول مرة لتتحدى المطالبين بالقبض عليها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.