سناب فيصل الفيصل أحدث ظهور لمشهور سناب فيصل الفيصل سر غيابه لمدة عامين

0

- Advertisement -

سناب فيصل الفيصل أحدث ظهور لمشهور سناب فيصل الفيصل سر غيابه لمدة عامين

سناب فيصل الفيصل أحدث ظهور لمشهور سناب فيصل الفيصل سر غيابه لمدة عامين . كما عاد عارض الأزياء فيصل الفيصل . للظهور من جديد . بعد غياب دام عامين . حيث نشر صورة جديدة له تظهر تغير ملامحه .

كما اثار فيصل الفيصل الجدل بين متابعيه . بسبب تغير في ملامحه . بعدما ظهر وهو مطلق لحيته بشكل كثيف . مؤكداً أنه غاب بالفعل منذ فترة عن التواصل ومشاركة الجمهور يومياته .

سناب فيصل الفيصل

كما قال عارض الأزياء إنه يتلقى الكثير من الأسئلة عبر حسابه الخاص على موقع “إنستقرام” . بشأن حقيقة حساباته . كونها لا تضم حاليا الكثير المتابعين .

- Advertisement -

في أكتوبر/تشرين الأول 2017 . فجرت الفنانة مريم حسين مفاجأة من العيار الثقيل عندما أخبرت الجمهور من خلال فيديو على سناب شات، بأنها مازالت متزوجة من عارض الأزياء فيصل الفيصل ولم ينفصلا رسمياً بعد.

قالت مريم حسين أن فيصل الفيصل حكم عليه بالحبس لمدة عام مع جلده 100 جلدة ودفع غرامة 30 ألف ريال، وأنه تبقى له 5 أشهر حتى يخرج من السجن سالماً.

وشددت مريم حسين بأنها لم تبلغ الشرطة عن زوجها فيصل الفيصل ضد إهاناته ضدها والتي بسببها تم حبسه، مشيرة إلى أن الأمر برمته تحول إلى قضية رأي عام وتم القبض عليه في مطار جدة يوم 28 فبراير.

سر غيابه لمدة عامين

أضافت مريم حسين بأنها رفعت دعوى “خلع” ضد زوجها لأنها ترغب في الطلاق، وسوف تحصل عليه بسهولة نظراً لأنه في الحبس وكل ما عليه سوف يقوم بتوقيع ورقة من مكانه، مؤكدة على أنها لن تدخل في التفاصيل لأن بينهما عشرة وهو والد ابنتها الوحيدة.

تم إطلاق سراح فيصل الفيصل زوج الفنانة مريم حسين بعد مرور عام و3 أشهر على سجنه في السعودية . كان قد تم إلقاء القبض على فيصل الفيصل في مطار جدة في شباط\فبراير 2017 بسبب سوء إستخدامه لمواقع التواصل الإجتماعي والإساءة إلى زوجته مريم حسين.

كما كان فيصل الفيصل قد عمد إلى التشهير بـ مريم حسين، وأكد أنها كانت حاملاً منه قبل الزواج.من ناحية أخرى أعلنت مريم حسين في وقت سابق أنها ليست السبب في سجن زوجها فيصل الفيصل وأنها سامحته ولا تزال على ذمته ولكنها بدأت بإجراءات الخلع للحصول على الطلاق.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.