سناب فهد زوج العنود اليوسف | فهد زوج العنود اليوسف ويكيبيديا

0

- Advertisement -

سناب فهد زوج العنود اليوسف | فهد زوج العنود اليوسف ويكيبيديا . كما نشرت العنود مقطع فيديو تحدّثت فيه عن زوجها الذي لم يعد كما كان في السابق معها، وتشتكي من تهميشه، إلى جانب عدم سماحه لها بالخروج. وقالت العنود اليوسف في المقطع الذي شهد انهيارها .

سناب فهد زوج العنود اليوسف

وهي تتحدث عن تغير طباع زوجها: “الراجل ما قاعد يناطرني أبدا لما آجي أطلع يقول اطلعي حتى لما يقولي اطلعي ما يسأل عني يجي متأخر شوي بالليل عشان يحد راسه وينام يعرف إني أنا نمت وخلصت”. وأضافت: “لما أقوم ما يحط عينه بعيني نهائيا يعني تخيل لو 5 أيام داروا وآجي أسأله أنا فيني شيء أنا فيني قصور يقولي لأ ما فيكي قصور ويطلع ويتركني تخيلوا بنات لما آجي أكلمه واتس آب وسناب شات ما يكلمني وما قاعد يناطرني”. واستكملت العنود: “تمنيت يكون في سبب ولو في ممكن أقوله ولكن هذا بدون سبب وأسأله ولا يجيب وجاء أمس قالي عنود ما ودك تروحين تغيرين جو في بيت أهلك عشان أنا عندي شغل وعندي زباين عاوزني أروح هناك وهو ما يبيني”.

- Advertisement -

منذ أن يصعد الفنان إلى سلم الشهرة وهو يصبح محور اهتمام الكثير من الناس، حيث أنه يتعرض للكثير من التدخلات في حياته الشخصية سواء أبى ذلك أم رفض، فضريبة الشهرة في حياة الفنانين عالية تجعلهم معرضين للتساؤلات الشخصية من قبل جمهورهم بشكل مستمر، ولأن العديد من يتساءلون عن من هو زوج العنود اليوسف السيرة الذاتية. كما تعددت التساؤلات حول العديد من الشخصيات المهمة عبر شبكة الإنترنت، وكان إحدى هذه الشخصيات التي تعرضت للعديد من التساؤلات هو العنود اليوسف فهناك الكثير من تساءل عن من هو زوج العنود اليوسف السيرة الذاتية،

فهد زوج العنود اليوسف ويكيبيديا

العنود يوسف من أشهر خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية ، ولدت العنود اليوسف في مدينة جدة وتحمل الجنسية السعودية ، متزوجة ولديها عدة أطفال. تعتبر العنود اليوسف من أهم خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية. العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولها جمهور عريض وكبير حول العالم ، وجمهورها مهتم بأحدث صيحات الموضة والجمال والمكياج ، لما لها من تميز في عملها ، والعنود اليوسف. ينشر العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم حساب مسؤول سناب العنود اليوسف.

تزوجت العنود اليوسف من شاب سعودي وأنجبت منه أطفالاً ، وانتشر الخبر مؤخراً عن إساءة زوجها لسوء معاملته لها ، وظهرت في فيديو لها وهي تحمل حقيبة سفر و بدت وكأنها مسافرة ، ملمحًا إلى أن زوجها لا يريدها ، وأمرها بالذهاب إلى منزل زوجها لقضاء بعض الوقت هناك ، وقام العديد من متابعي العنود اليوسف بالبحث عن زوجها و صوره على وسائل التواصل الاجتماعي.

- Advertisement -

اترك رد