سناب عبدالرحمن الخضيري | من هو عبدالرحمن الخضيري ويكيبيديا

0

- Advertisement -

سناب عبدالرحمن الخضيري | من هو عبدالرحمن الخضيري ويكيبيديا . هو عبدالرحمن الخضيري سعودي الجنسية ولم يتجاوز عمر عبدالرحمن الخضيري 28 سنه ويعتبر من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي عبر التطبيقات في المملكة العربية السعودية والخليج وهو فنان ومقدم برامج. وتم الإعلان عن زواج عبدالرحمن الخضيري اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021, وشاركه فرحته العديد من مشاهير السوشيال ميديا والمتابعين.

عبدالرحمن الخضيري ويكيبيديا

- Advertisement -

كما تزوج اليوم عبدالرحمن الخضيري مشهور سناب شات وكذلك انستقرام في حفل عائلي وبحضور العديد من الأصدقاء والمشاهير والمتابعين. وكانت هناك العديد من التبريكات والتهاني وإرتفع هاشتاج بإسمه عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتصدر الترند اليوم في المملكة العربية السعودية.

هو منشد سعودي يعتبر من أشهر الشباب في المملكة العربية السعودية. حيث اشتهر في البداية بعد مشاركته في برنامج زد رصيدك الموسم الخامس ومنذ ذلك الحين أصبح من أشهر الشخصيات في مواقع التواصل الاجتماعي ويمتلك حسابات رسمية في أهم مواقع التواصل الاجتماعي كالسناب شات والإنستقرام وتيك توك وغيرها من البرنامج الأخرى ويحرص عبد الرحمن الخضيري أن ينشر جميع يومياته عبر تطبيق سناب شات والإنستقرام، وموقع المرجع سيتطرق لمعرفة من هو عبد الرحمن الخضيري وأبرز المعلومات عنه وكذلك حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وموزع ومهندس ومقدم برامج من مواليد 1990م ولد في المملكة العربية السعودية وترعرع ودرس فيها أيضًا، عشق عبد الرحمن الخضيري الفن منذ صغره حيث بدأ بتعلم التوزيع وهندسة الصوت ليبدأ بتسجيل أناشيده الخاصة به، وبدأ بالتطور يوماً بعد يوم حتى اشترك في برنامج زد رصيدك وبدأت شهرته تتصاعد، وكذلك اشتهر في مهارة أخرى وهي الإعلام حيث شارك عدة فيديوهات على اليوتيوب من خلالها اكتشف الجمهور مهارته في الإعلام وفي مقابلة له قال إنه أخذ دورة في إحدى الأكاديميات في دبي لتطوير مهارة الإعلام لديه.

في عدة مقاطع ظريفة يظهر عبد الرحمن الخضيري ووالده بجدل كوميدي حول موضوع الزواج منذ بداية شهرته حتى تزوج في السابع من يوليو عام 2021م حيث أصبح خبر زواج عبد الرحمن الخضيري في ذلك اليوم ترند على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها تطبيق تويتر لأن زواجه كان بمثابة موضوع طريف يطرح عليه في أغلب المقابلات بسبب مناقشات والده حول الزواج في أكثر المقابلات لهما. وتساءل المتابعين حول هوية زوجة عبد الرحمن الخضيري إلا أنه فضل إبقاء حياته الشخصية والأسرية بعيدة عن الوسط الفني.

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.