سناب سعيد الرميثى وحسابه على الانستقرام | سعيد الرميثى ويكيبيديا

0

- Advertisement -

سناب سعيد الرميثى وحسابه على الانستقرام | سعيد الرميثى ويكيبيديا

سناب سعيد الرميثى وحسابه على الانستقرام | سعيد الرميثى ويكيبيديا . كما ننشر لكم رابط دخول حساب سعيد الرميثي الرسمي علي موقع سناب شات و أيضا انستقرام بالاضافه الى حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر . كما نكشف لحضراتكم عن بعض المعلومات عنه . حيث تساءل العديد من المواطنون في الأمارات عن من هو سعيد الرميثي ويكيبيديا .

سعيد الرميثي ويكيبيديا

سعيد الرميثي يحمل الجنسية الإماراتية كما يقيم حاليا في الإمارات . في العقد الثالث من العمر . منذ أكتوبر من عام 2015 . كما انه هو يشغل عضوية المجلس الوطني الاتحادي مرشح عن إمارة أبو ظبي . كما يعتبر من صغار السن الذين أستحقوا هذا المنصب الهام و التي تنافس عليه عشرات الشخصيات بالإمارات .

ذلك قبل أن يتم قبوله كعضو في المجلس الاتحادي . كما كان يعمل كـ”ضابط لصالح القوات المسلحة الإماراتية ” . أما عن حياته الدراسية فهو حاصل علي شهادة الماجستير عن تخصص تكنولوجيا المعلومات . أيضا الإعلام الحديث ذلك في سنة 2014 . كذلك نال شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات عن سنة 2006 . كلاهما حصل عليهم خلال فترة تواجده في الولايات المتحدة الأميركية .

سناب سعيد الرميثي

- Advertisement -

كما أعلن عضو المجلس الوطني الاتحادي سعيد الرميثي . عن أختراق حسابه الشخصي علي موقع المشاهير سناب شات ذلك خلال الفترة الماضية . هذا الأمر الذي أدي إلي غيابه طيلة الأيام الماضية عن السناب . أما عن حسابه الجديد فلا تتوفر أي معلومات بإنشائه لحساب جديد . كما ان حسابه القديم كان يدعي بأسم “ Saeed Al-Rumaithi ” .

سعيد الرميثي تويتر

حيث يتمتع حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعشرات الآلاف الأشخاص . كما انه من الممكن لكم الدخول إليه . بذلك من الممكن لكم متابعة آخر منشوراته علي التويتر أول بأول .

انستقرام سعيد الرميثي

حسابه الشخصي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام . كما يتمتع بشعبية كبيرة إذ وصل عدد المتابعون مؤخراً إلي ىأكثر من 120 ألف متابع .

من هي زوجة سعيد الرميثي

كما يعد سعيد الرميثي من الشخصيات التي لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية أو الأسرية بشكل عام . فيما أنه متزوج ولديه أبناء وهو دائم الظهور معهم عبر حسابه الشخصي علي instagram.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.