سناب روان بن حسين الرسمي و الوحيد لها بالاضافه الى الانستقرام الخاص بها

0

- Advertisement -

سناب روان بن حسين الرسمي و الوحيد لها بالاضافه الى الانستقرام الخاص بها

سناب روان بن حسين الرسمي و الوحيد لها بالاضافه الى الانستقرام الخاص بها . كما حرصت عارضة الأزياء والمطربة الكويتية روان بن حسين . على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام . صورة جديدة لها .

كما ظهرت روان . بإطلالة مميزة خطفت بها الأنظار مرتدية توب ستان من اللون الأبيض . وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابة ومبهجة ولفتت الأنظار .

ومن الناحية الجمالية اعتمدت “روان” . على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ . كما اكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون البينك . وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة الجريئة .

سناب روان بن حسين الرسمي

- Advertisement -

عبّرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن استيائها الشديد بعد تعرضها لهجوم من قبل بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القضية الفلسطينية والحرب الحاصلة حالياً في الأراضي المحتلة.

واوضحت روان في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”: “أنا أكثر انسانة تنزل يوميا على انستغرام وعلى تويتر وعلى سناب شات عن فلسطين ومع هيك بيوصلني سب وشتائم لي ولأهلي. وأنا مش بنزل هالشي ارضاءا لأي احد أيا كان”.

كشفت المدونة والفاشونيستا الكويتية روان بن حسين عن إصابتها بكسر في قدمها و تمزق في الأربطة، من خلال مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير سناب شات، ما دفع طبيبها المختص إلي منعها من الحركة نهائيًا حتي تتعافي كليًا وتستطيع الوقوف والمشي عليه كالمعتاد مرة أخري، ما أثار حالة من الحزن بين متابعيها من رواد السوشيال ميديا.

الانستقرام الرسمى

أثارت الفاشونيستا وعارضة الأزياء الكويتية “روان بن حسين” حالة من الجدل بعد حصولها علي المركز الثاني ضمن قائمة أجمل 10 نساء مسلمات في العالم، وفقًا لنتائج المسابقة التي أقامها موقع “FillGap” الترفيهي، حيث تفوقت على باقي الأسماء التي تم إدراجها في القائمة والتي كانت من بينهم عارضات الأزياء الشقيقتان الأمريكيتان جيجي حديد وبيلا حديد واللتان حصلتا على المركز الخامس والسادس على التوالي .

وتصدرت القائمة الممثلة التركية الشابة هاندا آرتشيل، ثم احتلت النجمتان التركيتان فهرية أوجن ومريم أوزرلي المركز الثالث والرابع على التوالي في القائمة، أما في المركز السابع فجاءت الممثلة الإيرانية بهارة كيان أفشار، ثم وصلت إلى المركز الثامن الممثلة وعارضة الأزياء الهندية زارين خان.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.