سناب بيبي بوشهري الرسمي والفيديو التي اثار الجدل في الكويت

0

- Advertisement -

سناب بيبي بوشهري الرسمي والفيديو التي اثار الجدل في الكويت .حيث أثارت نجمة التواصل الاجتماعي الكويتية بيبي بوشهري جدلا واسعا بعد ظهورها في فيديو احتوى على إيحاءات جنسية سواء بحركاتها أو بكلماتها. كما استفزت بيبي بوشهري المتابعين بسلوكها الجريء، وطالب بعضهم بمحاسبة المشاهير الذين يقدمون محتوى موحيًا مثلها ، مستنكرين عدم محاسبتها حتى الآن.

نبذة عن حياتها

كما تعتبر بيبي عبد المحسن من أكثر الشخصيات المهتمة في دولة الكويت بآخر التطورات في الموضة والأزياء. وعي مهتمة بمستحضرات التجميل والأزياء. ولدت بيبي عبد المحسن في مدينة الكويت عام 1986، عن عمر يناهز أربعة وثلاثين عامًا. حصلت على مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي في الكويت وحققت نجاحًا ملحوظًا في المجالين العملي والأكاديمي.

والتحقت بإحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية وحصلت على درجة البكالوريوس في الإعلان والعلاقات العامة، ثم تابعت تعليمها العالي، وحصلت على درجة الماجستير بامتياز في مجال إدارة الإعلام. يعتبر بيبي عبد المحسن من عائلة كبيرة ومعروفة في دولة الكويت. هي ابنة الصحافية المعروفة نوال الدرويش، وشغلت عدة مناصب وشركات خلال حياتها العملية.

- Advertisement -

فيديو فضيحة سناب بيبي بوشهري

كما ايضا استطاعت بيبي تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي والخليج خاصة في الكويت. من خلال القيام ببعض الأعمال في صنع نفسها في عدد من مجالات عالم الجمال. حيث أصبحت حديث كل امرأة تهتم بجمالها وأناقتها. وبهذا أصبحت بيبي من الشخصيات والأسماء المعروفة في مجال الموضة، إذ كانت لديها بعض التصريحات السابقة عن مواطني الكويت بأنهم بحاجة لمن يعتني بهم ويوجههم لاختيار أجمل وأنيقة الملابس، والعمل على تنمية تفكيرهم من حيث مواكبة الموضة وارتداء كل ما هو جميل.

يتساءل البعض عن الحساب الرسمي لموقع Snapchat للفنانة الشهيرة بيبي بوشهري وهو (bibii_63).

وكانت بيبي بوشهري قد تعرضت سابقًا لحادث مضايقات في السعودية، وكانت تثق بنفسها أثناء القيادة. كانت بيبي بوشهري تتحدث مع متابعيها عبر كاميرا الهاتف المحمول ، وتفاجأت بشاب يصرخ من جانبها.

كالعادة انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مهاجم لسلوك “بيبي” اتهمها بدفع الرجل لتمثيل قصة التحرش، ومدافع عنها، مؤكدًا أن القضية تكثر في معظم الدول العربية تطالب بمعاقبة المتحرش بغض النظر عن طريقة التحرش.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.