سناب الممثلة الكويتية سناء القطان

0

- Advertisement -

سناب الممثلة الكويتية سناء القطان . كما يذكر سناب سناء القطان الرسمي الممثلة الكويتية المشهورة والتي دخلت المجال الفني في عام 2014. وبرزت قدرتها على التمثيل بعد مشاركتها في عدد من المسلسلات الكويتية التي اصبح لها شهرة واسعة في العالم العربي. لذا اصبحت من الشخصيات المعروفة في الكويت ولها متابعين كثر على مواقع السوشيال ميديا ما جعل البعض يريد التعرف على حسابها الرسمي من اجل متابعتها ومتابعة الفيديوهات . التي تقوم بنشرهن على السناب شات، فقد اصبح لها نسبة كبيرة من المتابعين في الاونة الاخيرة. لذا تابعونا حصريا للتعرف على سناب سناء القطان الرسمي الذي سنقوم بنشره لكم الان من خلال هذا المقال في لاين للحلول.

سناب سناء القطان الرسمي حساب سناء القطان على السناب شات هو sanaa__1983

كما تعتبر الممثلة الكويتية المشهورة حيث انها برزت قدرتها على التمثيل بعد ما شاركة في العديد من المسلسلات الكويتية. حيث انها اصبحت لها شهرة كبيرة في دول الوطن العربي. لذا هي اصبحت من الشخصيات المعروفة في الوقت الحالى بالكويت. في عام 2015 شاركت سناء القطان في مسلسل بقايا ألم و هو مسلسل كويتى من ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبد ال و من ﺗﺄﻟﻴﻒ خالد راضي الفضلي و كان المسلسل من بطولة فهد البناي – غازي حسين – عبدالله بهمن – سناء القطان – أحمد حسين – عبدالعزيز أحمد و غيرهم .

- Advertisement -

أعمال ﺗﺄﻟﻴﻒ سناء القطان

كما قامت الفنانة سناء القطان بتاليف عمل درامى واحد فقط و هو مسلسل كويتى بعنوان ستار الليل و كان عام 2011 . كان المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ هاشم السردي و من بطولة جاسم النبهان – غدير صفر – مشعل الجاسر – هدى الخطيب – وليد الجديعي – أمل العوضي و غيرهم . كانت تدور فكرة المسلسل و احداثه حول مناقشة قضايا جريئة و حساسة بالمجتمع الكويتى و منها قضية زنا المحارم و ذلك في إطار تراجيدي مشوق .

الفنانة الكويتية سناء القطان غير متزوجة و قالت في احد الحوارات لها انها تفضل الزواج التقليدى في الارتباط و ليس الزواج الذى يكون قائم علي قصة حب في بداية العلاقة و هى بالفترة الحالية لا تفكر بالزواج و الفكرة غير موجودة بالمرة فهى تريد ان تثبت نفسها كفنانة و تركز دائما علي عملها و الشخصيات التى ستلعبها في ادوارها الفنية .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.