سلمي الشيمى فتاة سقاره ملاك رحمه تحولت لموديل ملابس اثارة الجدل

0

- Advertisement -

سلمي الشيمى فتاة سقاره ملاك رحمه تحولت لموديل ملابس اثارة الجدل

سلمي الشيمى فتاة سقاره ملاك رحمه تحولت لموديل ملابس اثارة الجدل . حيث ان سلمي الشيمي من مواليد شبرا مصر خريجة كلية تمريض جامعة عين شمس دفعة ٢٠١٨ . كما تركت التمريض و اتجهت لعالم الأزياء و الموديل . حتى أصبجت موديل اعلانات فى مصر .

كما تصدرت الموديل سلمي الشيمي صاحبة واقعة تصوير الفوتوسيشن المثير داخل منطقة آثار سقارة . تريند مواقع البحث على جوجل بعد الانتشار الواسع الذى شهدته جلسة التصوير الخاصة بها . التى أثارت جدل كبير و غضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي

فوتسيشن ملبنيتي

كما تكثف الإدارة العامة لمباحث الآداب و الإدارة العامة لشرطة السياحة و الأثار البحث عن اليوتوبر سلمي الشيمي صاحبة “فوتسيشن ملبنيتي” . والذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي .

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو لجلسة التصوير للموديل سلمي الشيمي بمنطقة هرم سقارة و التى أثارت الجدل وغضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي لظهورها بملابس غير لائقة .

كما تصدرت الموديل سلمي الشيمي صاحبة و اقعة تصوير الفوتوسيشن المثير داخل منطقة آثار سقارة . تريند مواقع البحث على جوجل بعد الانتشار الواسع الذى شهدته جلسة التصوير الخاصة بها . التى أثارت جدل كبير وغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي

بلاغ للنائب العام

- Advertisement -

كما تقدم أشرف فرحات المحامي، ببلاغ للمستشار حماده الصاوى النائب العام، ضد سلمي الشيمي . يطالب فية بالتحقيق معها . كما تم  احالتها لمحاكمة عاجل . لإتهامها بتشويه للحضارة و إهانة لتاريخنا الفرعوني العظيم . لقيامها بالتصوير بملابس فرعونية مثيرة و مزعجة بمنطقة سقارة الأثرية .

كما ذكر فرحات ببلاغة . خرجت علينا سلمي الشيمي بعدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها المتاح للعامة بالفيس بوك و المعنون باسم Salma Elshimy . هي بملابس فرعونية بصورا مثيرة و مزعجة فى منطقة سقارة .

كما تبين من خلال المتابعة ان الصور حقيقة بالفعل لسلمي الشيمي التي تعمل عارضة أزياء على حد وصفها لنفسها عبر حسابتها الامر الذي اثار غضب . رواد مواقع التواصل الاجتماعي . أكد الدكتور مصطفى وزيري حرص وزارة السياحة والآثار الدائم، على الحفاظ على الأماكن الأثرية، وتاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأن أي شخص يثبت تقصيره في حق الآثار والحضارة المصرية؛ سيتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيقات النيابة في واقعة التصوير.

اقراء ايضا : فيديو سلمى الشيمى فوتوسيشن سقاره و الفيديو المسرب لها +18

شاهد فيديو هند القحطانى على سرير يثير غضب السعودين للكبار فقط

سلمى الشيمى صور الفوتوسيشن عبر حسابها الخاص على الانستجرام

سلمى الشيمى فيديوهات مسربه لكواليس فوتوسيشن سقارة

سلمى الشيمى فوتوسيشن سقارة كامله صور سلمى الشيمى للكبار فقط

شاهد فيديو ريم نجم ترقص بدلع +18 | شاهد قبل الحذف

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.