سلمى الشيمى ويكيبيديا | السيره الذاتيه لسلمى الشيمى و من هى

0

- Advertisement -

سلمى الشيمى ويكيبيديا | السيره الذاتيه لسلمى الشيمى و من هى

سلمى الشيمى ويكيبيديا | السيره الذاتيه لسلمى الشيمى و من هى . بالنظر الى  سلمى الشيمي ويكيبيديا . (بالإنجليزية: Salma Elshimy) . هي موديل مصرية . كما تتمتع بالعديد من المتابعون من خلال منصة انستقرام و موقع فيس بوك . نظرا لأنها تحرص علي نشر أطلالاتها اليومية من خلال هذه الحسابات الخاصة بها . كما سنستعرض لحضراتكم جوانب من سيرتها الذاتية في مهنة عرض الأزياء . كونها لقت شهرة من خلال هذا المجال مؤخراً .

سلمى الشيمي ويكيبيديا

هي عارضة أزياء، تحمل الجنسية المصرية . في العقد الثالث من العمر . تعمل حاليا كـ”موديل” . حيث تقوم بعرض الملابس بطريقة مميزة . كما يتم نشرها عبر أغلفة المباركات و غيرها . حيث تعتبر من العارضات المصريات التي لا تتحدث كثيرا عن حياتها الشخصية . لذا لا تتوفر أي معلومات عنها في الشأن عبر منصات السيرة الذاتية .ذلك فيما يجتذب إلي حسابها عبر الانستا عدد كبير من المتابعون . كما يتفاعل معها الآلاف النشطاء من خلال صورها .

سلمى الشيمى انستقرام

- Advertisement -

يكما يقوم بمتابعتها أكثر من ٨١٬٦١٧ من الأشخاص من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك . فيما يبلغ عدد متابيعها عبر انستقرام أكثر من 21.3k ألف متابع حتى الآن . كما تعد من الشخصيات التي تحرص دوما علي نشر صورها من خلال حساباتها المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي .

سلمى الشيمى تثير الجدل

سلمى الشيمي تثير جدلا في مصر إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية . ذلك في بعض الصور لعارضة الأزياء المصرية “سلمى الشيمي” . في أحدث ظهورها لها علي الانستا . كما انه من خلال جلسة تصوير جديدة في الإهرامات . حيث ظهرت ترتدي ملابس بيضاء قصيرة من الأسفل و ألأعلي، واعتمدت وضع الأكسسوارات الفرعونية ، والتي أدلت بإطلالاتها بشكل مميز أثار جدلاً عارمًا. سلمى الشيمي انستقرام-فيس بوك

وأضافت المصادر، أنهم اتفقوا على أن ترتدي الموديل عباءة سوداء أثناء دخولها من بوابة المنطقة الأثرية حتى لا تلفت الأنظار، ثم تخلعها عندما تصل إلى موقع جلسة التصوير، الذي يبعد عن البوابة الرئيسية للموقع الأثري حوالي 3 كيلومترات.

وتباعت المصادر: “بالفعل وصلت سلمى الشيمي إلى موقع التصوير، ودفعت ثمن تذاكر زيارة عادية وليس تذاكر جلسة تصوير، عصر يوم الأربعاء الماضي، والتقطت الموديل عددًا كبيرًا من الصور الفوتوغرافية في مختلف الأماكن أمام هرم سقارة المدرج، وبعض الفيديوهات نشرت أحدها بعد يومين من التصوير”.

وفور انتهاء الجميع من التصوير غادروا المكان بعدما ارتدت الموديل نفس العباءة التي جاءت بها؛ لتنشر صورة واحدة بعد يومين من واقعة التصوير، وعلقت عارضة الأزياء قائلة: “عاجل تم العثور على الملكة ملبنتيتي ترجع أصولها للأسرة الجاحدة”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.