سلمى الشيمى فتاة سقاره مصور الفوتوسيشن يسرب صور تنشر لاول مره

0

- Advertisement -

سلمى الشيمى فتاة سقاره مصور الفوتوسيشن يسرب صور تنشر لاول مره

سلمى الشيمى فتاة سقاره مصور الفوتوسيشن يسرب صور تنشر لاول مره . حيث قال محمد يوسف . مدير منطقة آثار سقارة . إن عارضة الأزياء سلمى الشيمي دخلت المنطقة بتصريح ” تذكرة دخول ” عادية . موضحا أنها دخلت وقامت بعمل “الفوتوسيشن” ونشر الصور على السوشيال ميديا . موضحاً أن الوزارة حددت أسماء من كانوا متواجدين في هذا التوقيت . كما تم عمل محاضر بالأمر و تحويل الأشخاص عن طريق الموظفين للنيابة الإدارية .

تصريحات حول الفوتوسيشن

حبث أضاف أن هناك أنواع من التصوير تتم داخل منطقة سقارة منها “الفوتوسيشن” . موضحا أن المصور قام بالدخول إلى المنطقة بواسطة كاميرا التصوير العادية . حيث تركه أفراد الأمن على أساس أن الصور كـ” صور الرحلات ” .

كما تابع : “هيا غيرت في دورة مية و محدش دخل معاها ومنعرفش عملت إيه ” .

- Advertisement -

ذلك فتابع قائلا : ” دخلت لابسة عباية سودا و اتصورت الصورة اللي بالعباية و انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى” . مضيفاً: “موظفنا بعتلنا الصورة ترتدى عباءة عادية . مما لا يثير أى شك داخل الأثريين بالمنطقة . كما كان بصحبتها شخص و على ما يبدو أنه المصور الذى قام بالتقاط الصور الفوتوغرافية . عندما دخلت و تجولت بالمنطقة قامت بخلع العباءة داخل فناء المنطقة . و كانت ترتدى أسفلها الملابس الفرعونية التى ظهرت فى مجموعة الصورة التى نشرتها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى”.

كما أشار إلى أنه تم تحويل مفتشين آثار هذه المنطقة إلى إداريين لحين انتهاء التحقيقات . التي تتم عن طريق النيابة العامة والنيابة الإدارية.

كما قال محمد يوسف . مدير منطقة آثار سقارة . إن الأماكن الأثرية “مفتوحة” و من الصعب السيطرة عليها بشكل عام . موضحا أن هضبة الأهرام والبانوراما و غيرها من تلك المناطق يصعب السيطرة عليها .

حيث حول الأطر المحددة للزي الممنوع التقاط صور أثناء ارتدائه قال : ” نرفض أي زي يخدش الحياء ويضر بالأثر ونمنعه . لكن الموظف البسيط أحيانا لا يكون لديه أي خبرة في هذا الزي و بالتالي يحدث كما حدث ” .

تابع : ” معندناش حاجة واضحة خاصة تحدد طبيعة اللبس طوله أو قصره . لكن الواضح ممنوع الوقوف على أثر أو الإضرار به ” .

حضرت سلمي الشيمي الشهير بـ”موديل سقارة” جلسة التحقيق معايا بالنيابة الكلية فى جنوب الجيزة، بصحبة المتهم الثانى “حسام محمد” مصور الـ”فوتوسيشن”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.