سقوط محمد رمضان محمد رمضان يركب الزوحليقه تنمر الجماهير على محمد رمضان

0

- Advertisement -

سقوط محمد رمضان محمد رمضان يركب الزوحليقه تنمر الجماهير على محمد رمضان

سقوط محمد رمضان محمد رمضان يركب الزوحليقه تنمر الجماهير على محمد رمضان . لقد سقط الفنان محمد رمضان أرضا أثناء مروره على منصة التتويج بأحد المهرجانات الجديدة في إمارة دبى . حيث انتشر فيديو سقوطه بشكل كبير للغاية بين رواد السوشيال ميديا . كما لاقى سخرية الكثيرين . خاصة أن السقوط كان مفاجئا أثناء مروره بطريقة يسيطر عليها الكبرياء .

وقف الفنان محمد رمضان

كما كانت نقابة المهن التمثيلية قد أوقفت الفنان محمد رمضان عن التمثيل بعد التقاطه عدة صور مع مجموعة من الفنانين الإسرائيليين . حيث لاقت هذه الصور غضبا عارما من رواد السوشيال ميديا .

كما يتواجد حاليا محمد رمضان بإمارة دبى منذ ما يقرب من 10 أيام . حيث سافر إلى هناك لقضاء فترة استجمام هناك . فضلا عن ارتباطه بالتكريم هناك بمهرجان الضيافة والذى يقام الآن .

- Advertisement -

تعرض محمد رمضان للتنمر

كما تعرض الفنان المصري محمد رمضان . لموقف محرج على مسرح مهرجان الضيافة بدبي . بعد أن سقط على الأرضية خلال توجهه لاستلام جائزة تكريمية.

ذلك اثناء سير رمضان لاستلام جائزته التكريمية . كما وقع على مسرح الضيافة . لكنه نهض مباشرة وتابع سيره، ثم حاول تدارك الموقف بالقول “ما يوقع إلا الشاطر” . كما انتشر مقطع فيديو سقوط محمد رمضان بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط مئات من التعليقات الساخرة.

حيث أثار محمد رمضان يوم السبت الماضي ضجة كبيرة . بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع “إنستغرام” لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة “الملك”.

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

رد الفنان محمد رمضان على قرار النقابة

فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.