سحر كامل ويكيبيديا وفاة الفنانه سحر كامل صاحبة كوميك ” و انا مالى يا لمبى ” وداعا ..

0

- Advertisement -

سحر كامل ويكيبيديا وفاة الفنانه سحر كامل صاحبة كوميك ” و انا مالى يا لمبى ” وداعا ..

سحر كامل ويكيبيديا وفاة الفنانه سحر كامل صاحبة كوميك ” و انا مالى يا لمبى ” وداعا .. . كما أعلن الفنان محمد على رزق . يوم الإثنين وفاة الفنانة سحر كامل . التي اشتهرت بجملتها « وأنا مالي يا لمبي » .

كما كانت الفنانة الراحلة عرفت بدورها في فيلم «الناظر» . حيث جسدت دور زوجة «اللمبي» . وهو الفنان محمد سعد . بدورها في فيلم «وش إجرام» مع الفنان محمد هنيدي . و قبلها مشاركتها في فيلم «جاءنا البيان التالي» بدور مع «هنيدي» أيضا . كما لمعت بدورها في فيلم «حاحا وتفاحة».

انا مالى يا لمبى

يذكر أنها درست في كلية التجارة بجامعة عين شمس، وحكت الفنانة في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها عشقت التمثيل منذ مرحلة الطفولة، حيث أنها أدت أول أدوارها في مرحلة الثانوية العامة .

- Advertisement -

أعلن الفنان محمد على رزق، وفاة الفنانة سحر كامل، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع “فيس بوك”: “توفيت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل إيه وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني، السلام أمانة لأبويا وكل الحبايب اللي سبقونا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل اللي فارقونا ” .

سحر كامل ويكيبيديا

كما ان الفنانه سحر كامل بدأت مشوارها الفني بمشهد واحد . وهو ماتحدثت عنه في لقاء سابق معها في برنامج «صاحبة السعادة» إذا قالت: «كان أول دور لي في فيلم مع المخرج الكبير ناجي أنجلو والفنانة الكبيرة مديحة كامل، كنت في أولى ثانوي ووالدي ووالدتي رفضوا إني أمثل، أوهمتهم إن عندي انهيار عصبي حتى أضغط عليهم ليوافقوا على التمثيل، لحد ما أمي أقنعت بابا ووافق على مشاركتي في الفيلم، وفعلا شاركت فيه بمشهد واحد وكان ده أول فيلم أعمله تقريبا سنة 1979» .

كما أعلن الخبر الفنان محمد علي رزق الذي كتب على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: “توفيت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل، وعرفتني أعمل إيه، وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج، وأول واحدة مسكت جنبها سكربت، وقعدت تحفظني وتفهمني”.

في هذا التقرير نعرض لكم معلومات عن الفنانه سحر كامل :

  1. بدايتها الفنية من خلال فيلم “الباحثة” 1979.
  2. في نفس العام شاركت في مسلسل “أبنائي الأعزاء شكرا”.
  3. في عام 1983 شاركت في فيلم “دعوة للزواج”.
  4. شاركت في فوازير “تياترو” عام 1998.
  5. شاركت في مسرحية “عفروتو” عام 1999.
  6. قدمت عدة أفلام أبرزها: “الناظر، جاءنا البيان التالي، 55 إسعاف، ومحامي خلع”.
  7. من أشهر أعمالها التليفزيونية :”الست أصيلة، أحلام عادية، عفريت القرش، آن الأوان، وقضية رآي عام”.
  8. من أشهر الإفيهات لها: “الله وأنا مالي يا لمبي” الذي قالته في فيلم “الناظر”، كذلك: “في إيه ده أنا كنت نايمة لوحدي” ضمن أحداث فيلم “جاءنا البيان التالي”.
  9. آخر ما كتبته على حسابها بموقع “فيسبوك”: “واضح مالكش كلمة” .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.