سبب وفاة والدة الفنانة زهرة الخرجي والحقيقة كاملة وراء اصابتها بالسرطان

0

- Advertisement -

سبب وفاة والدة الفنانة زهرة الخرجي والحقيقة كاملة وراء اصابتها بالسرطان .الفنانة الكويتية زهرة الخرجي كما اعلنت يوم امس وفاة والدها الحاج محمد احمد الخرجي وعبر حسابها على “إنستغرام”. ورثته قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة، انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الحاج محمد احمد الخرجي”.

كما أعلنت ايضا في حين اخر الممثلة الكويتية​ عن وفاة والدها. حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة كتب فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة، انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الحاج محمد احمد خارجي”. ونشرت صورة أخرى نعته من خلالها وأرفقتها برسالة مؤثرة قالت فيها:”إلى والدي الحبيب فقيد قلبي وروحي سَألتُ الله الذي قدر ان لا يشبعني منك في الدنيا أن احتضُنُك حُضناً طَويلاً دَافئاً يَنْزعُ وحشةَ فرَاقك المُوجعة عنْد بَابِ الجَنه وندخُلهاَ فَرحا ..ً بفضله وكرمه ورحمته .

- Advertisement -

فَسلامٌ لك .. لعينيك .. ولنَبضك”. وأضافت:”يَارب ارحم أبي بعدد من ذكرك وشكرك يا رب اغفر لابي بعدد من صلى لك وكبر يا رب اغفر لابي جميع ذنوبه دقها وجلها علانيتها وسرها صغيرها وكبيرها” وتابعت:”اللهم إنّي أسألك أن تجعل قبره روح وريحان وجنة نعيم اللهم آنس وحشته وارحم ضعفه وقلة حيلته اللهم برِّد على قبره بنسائم الجنة اللهم سامحه واعف عنه عدد ما صلى لك المسلمون وذكرك الذاكرون”.وختمت بالقول:”اللهم ارفعه في عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين والنبيين اللهم إني استودعتگ أبي اللهم اجعله في أعلى الجنان وجميع موتانا وموتى المسلمين . يا مجيب الدعاء يا رب العالمين”.

وفي وقت اخر كما يقال و يطل أحمد جوهر في عمله الدرامي الجديد “دينار نصيب مختار” في السباق الدرامي في شهر رمضان المبارك عبر شاشة تلفزيون دولة الكويت. ويطرح العمل عدة قضايا اجتماعية وإنسانية.

المسلسل من إنتاج مركز الأزرق للإنتاج الفني. بطولة محمد جابر، عبدالرحمن العقل، احمد جوهر، انتصار الشراح، ميس كمر، شهاب حاجيه، خالد العجيرب، مي عبدالله، مبارك سلطان، اسماعيل الراشد، محمد عاشور، وهو من تأليف أحمد جوهر وإخراجه.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.