سبب وفاة المصمم اللبناني حنا توما واهم التفاصيل

0

- Advertisement -

سبب وفاة المصمم اللبناني حنا توما واهم التفاصيل . رحل أمس مصمم الأزياء اللبناني حنا توما بعد صراع مع المرض. وقد نعته الصفحة الرسمية للراحل على إنستقرام بطريقة مؤثرة “تاركًا وراءه إرثًا ، وقصة لتسرد ، وآلاف التصميمات الرائعة” . قام بعمل الكثير من المشاهير ومنهم النجمة اللبنانية صباح الملقبة بالشحرورة واستخدم قماش الدانتيل. وقام بعمل تصاميم عالمية وحديثة واكدته النت المصمم حنا توما أنها قامت بتشجيعه على السير في الموضة الحديثة حتى وصلت تصميمات إلى باريس.

كما أصبح واحد من أشهر مصممين الأزياء، وأكدت ابنته شيرين أنها تسير على خطى والدها. وقامت عدد كبير من الصحف الفنية بنعي الراحل، وقاموا بعمل التعليقات الخاصة له.

سبب الوفاة

- Advertisement -

المحتويات

مصمم الأزياء حنا توما عاني مصمم الازياء حنا توما من المرض في الفترة الاخيرة. وقد فارق الحياة بعد أن مكث في المشفى لفترة طويلة. وهو واحد من اكبر مصممين الازياء في لبنان والوطن العربي. وبعد الإعلان عن خبر وفاة تساءل العديد عن أسباب الوفاة.

وقد نافس بتصميماته أوروبا وعمل عدد كبير من الفساتين وتعامل مع د كبير من نجوم الفن في العالم أجمع. واستخدم أنواع عديدة من الأقمشة. تعد تصميمات واحدة من اروع التصميمات التي تم عملها في الفترات الأخيرة. وتمنى عدد كبير من الفنانات استخدام أحد تصميماته، وقد حقق شهرة كبيرة على مدار عمله في الازياء.

وعقب وفاته نشرت عبر حسابها على انتسقرام صورة تجمعها، وأرفقتها بكلمات مؤثرة جداً: “أب عظيم، جد المحبة، زوج عاطفي، مصمم استثنائي، أسطورة/ خسارة كبيرة لنا جميعًا، سافتقدك بشدة. أحبك عندما تغني، عندما تطلق النكات، عندما تعمل، تضحك، تتحدث، حتى أنني أحبك عندما تغضب.
أحب كل شيء عنك”.
وتابعت شيرين: “لقد علمتنا كيف نحب، وكيف نكون طيبين وقويين، وآمنت بنا دائمًا وشجعتنا. الاستماع إلى فيروز ووائل وعبد الحليم وأم كلثوم لن يكون كما هو بدونك. ستكون دائما في قلوبنا”.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.