سبب وفاة المذيعة شيرين الدويك | المذيعة شيرين الدويك ويكيبيديا

0

- Advertisement -

سبب وفاة المذيعة شيرين الدويك | المذيعة شيرين الدويك ويكيبيديا . أكد مصدر مقرب من الاعلامية شيرين دويك أنها شعرت بتعب مفاجيء . وقررت على الفور الذهاب إلى الطبيب الذي أخبرها بأنها تعاني من ألم في القولون. فعادت إلى المنزل وأخبرت زوجها أنها ستخلد إلى النوم، وعندما ذهب ليوقظها وجدها قد فارقت الحياة. وأوضح المصدر أنها تعاني من وعكة صحية منذ فترة اضطرتها للجلوس في المنزل والراحة التامة. كما خضعت للعديد من الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على صحتها ولكنها أكدت أنها بحالة غير مستقرة.

المذيعة شيرين الدويك

كما زادت معدلات البحث خلال الساعات الاخيرة الماضية عن شيرين دويك وسبب وفاتها المفاجئة. لذا تستعرض بوابة الوفد الالكترونية فيما يلي أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية والعملية ومشوارها الاعلامي في ماسبيرو والتليفزيون المصري.

- Advertisement -

شيرين الدويك إعلامية بالتليفزيون المصري , حاصلة على بكالوريوس آداب إنجليزي, متزوجة ولديها ولد ,التحقت بمبني ماسبيرو عام 1998 ,تنتمي إلى آخر دفعة التحقت بالتليفزيون في عهد وزير الإعلام الراحل صفوت الشريف , عملت في قناه art لفترة قصيرة  ,قدمت العديد من البرامج أشهرها: “نص ساعة صحافة” و”ألبوم الذكريات”، “جناب السفير”.

انتقلت للعمل بالقناة الأولى، وكانت حينها الإعلامية الراحلة سهير الإتربي هي رئيسة التليفزيون ,من زملائها الذين التحقوا معها في ذلك الوقت: (مني الشرقاوي، وإنجي أنور، وجيهان فوزي، وداليا ناصر، وأدهم الكموني، وعواطف أبو السعود، ومفيدة شيحة، ومريم زكي). من أهم المذيعات على شاشة القناة الأولى. عُرض عليها التمثيل في بداية عملها فى الإعلام، ولكنها رفضته لأنه ليس اتجاهها، فهى كانت تحب عملها كمذيعة رغم متاعب المهنة.

من ناحية أخرى، علق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق على وفاة الاعلامية شيرين الدويك بشكل مفاجيء قائلاً: “السيناريو الخادع لجلطة الشريان التاجي الخلفي .. ألم في المعدة .. ثم تشخيص إنه قولون .. ثم موت مفاجيء أثناء النوم”.

وأضاف: “الدرس المستفاد .. لازم رسم القلب عند حدوث أي وجع في الصدر أو أعلي البطن ومنطقة المعدة .. رحم الله الفقيدة .. #زعلان”. وأعلنت الإعلامية ميرفت المليجي منذ قليل وفاة الإعلامية شيرين الدويك، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيس بوك” قائلة: “الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجيء .. آلم في المعده .. ثم تشخيص الطبيب أنه قولون .. ثم وفاه اثناء النوم بعد ساعات”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.