سبب وفاة الفنانة جميلة الرزيوية من هي رزيوية و فيديو اللحظات الأخيرة قبل موتها

0

- Advertisement -

سبب وفاة الفنانة جميلة الرزيوية من هي رزيوية و فيديو اللحظات الأخيرة قبل موتها

سبب وفاة الفنانة جميلة الرزيوية من هي رزيوية و فيديو اللحظات الأخيرة قبل موتها . أعلنت مصادر مقربة . مساء يوم الإثنين . وفاة الشابة جميلة الرزيوية . جراء إصابتها بمضاعفات صحية بسبب فيروس كورونا المستجد . حيث نعى الفنانة نخبة من مشاهير الجزائر .

ومنذ نحو ثلاثة أسابيع تعيش الجزائر نقصاً في الأكسجين بالمستشفيات . بعد ارتفاع عدد الاصابات حتى بلغ 1927 مصاباً . يومياً في 28 يوليو/تموز . ما جعل المستشفيات غير قادرة مواجهة الأعداد الكبيرة من المصابين .

كما بلغ عدد الملقحين في الجزائر أكثر من 4 ملايين شخص . بينهم أقل من مليون فقط تلقوا جرعتين . رغم أن الوتيرة تسارعت خلال الأسبوعين الماضيين . ببلوغ تلقيح 200 ألف شخص بشكل يومي .

سبب وفاة الفنانة جميلة الرزيوية

من جهته، قال رئيس الوكالة الوطنية للأمن الصحي البروفيسور كمال صنهاجي إن “تجاوز الأزمة والوصول إلى المناعة الجماعية، يتطلب تلقيح 400 ألف شخص يومياً”.

- Advertisement -

تناقلت بعض المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي حول خبر ماهو سبب وفاه الشابة جميلة الرزيويه مغنية الراي من هي الفنانة الجزائرية الشابة جميله رزيويه والتي توفت يوم امس الإثنين 9 اغسطس 2021 في إحدى المستشفيات في الجزائر.

من الكثير من المعلومات التي يبحث عليها البعض سواء في الجزائر او خارج الجزائر في الدول العربية حول معلومات حول الشابة الرزيوية شابة جميلة رزيوية بيلو وجميلة لي عندكم زوج وجوه مولاكم كي تقابله جميلة رزوية مدحات شابة جميلة رزيوية متدولهاش خباري .

أعلنت مصادر مقاربة، مساء يوم الإثنين، وفاة الشابة جميلة الرزيويه ، جراء إصابتها بمضاعفات صحية بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث نعى الفنانه نخبة من مشاهير الجزائر.

من هي رزيويه

هذا وفتك فيروس كورونا العديد من البشر في العالم ونجد العديد من الأخبار حول وفاة العديد من البشر في مختلف دول العالم, ولقى العديد من الفنانين سواء في سن الشباب او تجاوز اعمارهم 60 عام بسبب مضاعفات فيروس كورونا .

سبب وفاة الفنانة جميلة الرزيوية، توفيت يوم الاثنين الموافق، 10/ أغسطس للعام الميلادي،2021، اذ تم التداول لهذا الخبر الحزين عبر الكثير من مواقع السوشيال ميديا في دولة الجزائر، حيث وتعتبر جميلة الرزيونة، من أهم أشهر مطربي الراي في تلك الدولة .

وتحظي علي المتابعة الجماهيرية الكبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، هذا وقد شكل خبر وفاتها الصدمة العارمة عند المتابعين لها في كافة المواقع، وقاموا بالنعي لها من قبل المشاهير في دولة الجزائر، تبعا لذلك الأمر دعونا لنتعرف علي سبب وفاة الفنانة جميلة الرزيوية

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.