سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي وما هى حقيقة مرضها معلومات عنها لاول مره

0

- Advertisement -

سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي وما هى حقيقة مرضها معلومات عنها لاول مره

سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي وما هى حقيقة مرضها معلومات عنها لاول مره . أحيا جمهور الفنانة التونسية منيرة حمدي ذطرى وفاتها والتي كانت قبل أيام قليلة، حيث توفيت منتصف سبتمبر 2019 بعد صراع مع المرض.

وبحسب عائلة الراحلة فإن “منيرة” عاشت الأيام الأخيرة من حياتها متنقلة بين المستشفيات نتيجة تدهور وضعها الصحي ، من المرض الذي أصيبت به .

وأوضحت العائلة أن وضعها الصحي ازداد سوءً خلال الأشهر الأخير الأمر الذي دفع الراحلة لإلغاء عدد من حفلاتها في المهرجانات الصيفية .

سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي

- Advertisement -

خبر الوفاة شكل صدمة كبير من قبل متابعي الفنانة ، وجمهورها الكبير في تونس والوطن العربي، كما وخيم الحزن والألم على عدد من الفنانين الذين نعوا الراحلة بعبارات الحزن والألم ، داعين لها بالرحمة والمغفرة .

ولدت منيرة حمدي في محافظة باجة الواقعة في شمال غرب تونس، وظهرت موهبتها بعد مشاركتها في برنامج نادي المواهب بالتلفزيون التونسي، وتميزت الراحلة بأداء اللون الطربي وقدمت خلال مشوارها الفني عشرات الأغاني باللهجات التونسية والمصرية والخليجية .

أصعب لحظة في حياتنا هي رحيل من نحب، وهكذا كانت صدمة وفاة المطربة التونسية منيرة حمدى التي نعاها كل من يعرفها بمرارة وألم لما كانت تتمتع به من حب لزملائها ووفاء وإخلاص لفنها .

حقيقة مرض منيره حمدى

منيرة حمدي كانت عاشقة لمصر وترابها وفنها ولم تبعد عنها مطلقا فدائما كانت حاضرة في كل المناسبات والحفلات فهي الصوت الملائكي الحنون الذي ترتاح نفسيا له وكأنك سمعت صوتا جاء من الجنة .

منيرة كانت عاشقة لأم كلثوم وعبد الوهاب وكل التراث الغنائي المصري ودائما كانت تدندن بأغاني كثيرة لعظماء الغناء عندما تقابل فنانا مصريا ودائما في حفلاتها كانت تنتقي أغاني مصرية لغنائها بجانب غنائها الاغاني التونسية الجميلة التي قدمتها عبر مشوارها .

منيرة حمدي فجعت نجوم الفن والطرب برحيلها حيث نعاها النجم التونسي صابر الرباعي قائلا: منيرة حمدي جمعت اللطف والاحترام والفن الراقي، خلال مسيرتك الفنية كنت مظلومة، لكن عزاءنا الوحيد هي أغانيك التي سوف تبقى معنا، رحمك الله ورزق أهلك وذويك جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.