سبب مقتل بسمه صالح الزهراني علي يد زوجها التفاصيل كامله بالصور و الفيديو

0

- Advertisement -

سبب مقتل بسمه صالح الزهراني علي يد زوجها التفاصيل كامله بالصور و الفيديو

سبب مقتل بسمه صالح الزهراني علي يد زوجها التفاصيل كامله بالصور و الفيديو . تصدر هاشتاق بعنوان “بسمة صالح الزهراني” . قائمة الترند للسعودية في موقع تويتر . ذلك بعد مقتلها على يد زوجها أثناء نومها نحرا بالسكين . بالإضافة إلى تشويه ابنها .

كما نعى عم الفقيدة “علي سراج أبو أحمد” . قائلاً: “اللهم أجبر قلب أخي وزوجته وقلوبنا في فقد ابنتنا بسمة، اللهم إنها في حبل جوارك، ُاكتبها من الشهداء واعصمنا بعدها يارب”. مضيفا: “وخذ بحقها يا الله وأحفظ ابنها وأجعله ذخًرا لها يبرها بعد موتها.. اللهم أنت وكيلنا وولينا فخذ بثارنا ممن أحرق قلوبنا وأدماها”.

وقال عم الضحية في تغريدة أخرى: “اليوم تم توديع بسمة إلى مثواها الأخير بمقبرة التوفيق اللهم اجبر قلوبنا، وخذ بحقها يا الله من زوجها الذي غدر بها وبابنه بسكين الغدر، اللهم أنت وكيلنا وولينا فخذ بثارنا ممن أحرق قلوبنا وأدماها وغدر بها وبابنها بسكين الغدر (واَل َتْحَسَبَّن َهَّللا َغا ِفاًل َعَّما َيْعَمُل الَّظاِلُموَن)” .

سبب مقتل بسمه صالح الزهراني

لمشاهدة صور و فيديوهات الجريمة بالشكل التفصيلى اضغط هنــــا

- Advertisement -

ذكرت منصات إخبارية وتعليقات لمغردي موقع «تويتر» قيام زوج بسمة صلاح الزهراني بنحرها بالسكين أثناء نومها بالإضافة إلى إصابة ابنهما الذي لا يزال رضيعاً حيث كان ينام بجوارها في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ودفنت بسمة صلاح الزهراني في مقابر التوفيق، أمس الثلاثاء، فيما لا يزال طفلها في المستشفى لتلقي العلاج.

وتحدثت بعض التغريدات لإقارب بسمة صلاح الزهراني عن وفاتها دون ذكر التفاصيل الدقيقة حول الحادثة.

ويتسأل الكثير من الناس حول السبب الذي دفع زوج بسمة صلاح الزهراني إلى قتلها وتشويه ابنها ، مرجحين أن السبب يتعلق بإدمان الزوج على المخدرات أو إصابته بحالة نفسية.

من هى بسمه صالح الزهرانى

ولم تعلن السلطات السعودية حتى الآن عن تفاصيل الحادثة والقبض على زوج بسمة صلاح الزهراني .

أفادت عدة مواقع التواصل الاجتماعي ، قبل ساعات ، مقتل الفتاة بسمة صلاح الزهراني على يد زوجها في مدينة جدة السعودية ، ورد عدد كبير من المواطنين على نبأ وفاتها على زوجها .

وطالب عدد كبير من النشطاء السلطات السعودية بالاستيلاء على هذه الغنيمة، وتعتبر جريمة قتل الفتاة السعودية بسمة صلاح الزهراني على يد زوجها مساء اليوم في مدينة جدة في المملكة من ابشع الجرائم.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.