سبب طلاق منة عرفة ومحمود المهدي والتي اثار الكثير من الجدل

0

- Advertisement -

سبب طلاق منة عرفة ومحمود المهدي والتي اثار الكثير من الجدل .كما تأتي أسباب سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي، إلى كون عادات الأخير لا تتماشى مع طبيعة عمل المُمثلة الشابة، إذ قرر الانفصال بشكلٍ هادئ دون إثارة مشاكل، بما لا يتعارض مع عملها ولا يؤثر على حجم مشوارها الفني وطموحاتها.

تصريح محمود المهدي

وكشف محمود المهدي، سبب طلاق منة عرفة، حيث كتب عبر خاصية الـ«ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».وكان محمود المهدي، قد احتفل بعقد قرانه على منة عرفة.

نهاية شهر يونيو الماضي، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأسرتين فقط بعيدًا عن وسائل الإعلام، وظل يُعبران طوال هذه الفترة عن مدى حبهما لبعض، واشتياقهما لقرب موعد حفل الزفاف. وخاضت منة عرفة برفقة محمود المهدي، تجربة غنائية جديدة، وذلك لأول مرة، على طريقة المهرجانات، وذلك بالتعاون مع أبو ليلة، حيث تحمل اسم «أنا قلبي دق»، وحققت انتشارًا واسعًا بين المُتابعين.

- Advertisement -

يشار إلي أن منة عرفة أثارت الجدل مؤخرًا بعد تصريحاتها بخصوص عدم رغبتها في إقامة حفل زفاف وقالت في وقت سابق أن الحفل يستفيد منه المدعويين وليس الزوجين. الجدير بالذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي عقدا قرانهما في شهر يونيو الماضي وكان من المنتظر الاحتفال بزفافهما. وتشارك منة عرفة ومحمود المهدي في فيلم سينمائي يحمل عنوان “666” وتدور أحداثه في إطار رعب وتشويق

تجهيزات الفرح بين الثنائي

استعدادات منة عرفة ومحمود المهدي كما يشار إلى أن منة عرفة ومحمود المهدي، كانا يقومان بالاستعدادات الأخيرة قبل حفل زفافهما، إذ طرحا مهرجانا شعبيا بعنوان «أنا قلبي دق».

وكانت منة عرفة قد وجهت رسالة إلى محمود المهدي، قبل انفصالها، وذلك عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، قالت خلالها: «رجل أحلامي في كل موقف صعب بيعدي علينا بتثبتلي فيه إنك رجل مفيش منه كتير وفي كل لحظة حلوة بتعدي ما بينا بنبهر بأد إيه أنا إنسانة محظوظة وربنا بيحبني عشان رزقني براجل زيك انت السعادة والفرحة والأمان اللي كنت محرومة منهم عشان مكنتش في حياتي يا حياتي».

وأضاف منة: «انت هديتي من ربنا اللي كل يوم وكل لحظة بشكر ربنا عليها، إنت العوض اللي كنت مستنياه طول حياتي، غيرتني وغيرت حياتي كلها للأحسن، جيت بدلت كل الحزن والوجع والخوف بحب وأمان واستقرار وذكريات حلوة زيك».

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.